عادي

«بالمز الرياضية» تبرم عقوداً للتدريب بـ 10.2 مليون درهم

10:26 صباحا
قراءة دقيقتين

أعلنت شركة بالمز الرياضية (ADX: PALMS)، الرائدة في مجال إدارة الرياضة في المنطقة، وأكبر شركة لتدريب رياضة الجوجيتسو في العالم، وإحدى الشركات التابعة للشركة العالمية القابضة (ADX:IHC)، إبرامها لعقود جديدة لمدة عام واحد قابلة للتجديد بقيمة 10.2 مليون درهم مع مؤسسات تابعة لحكومة أبوظبي وأخرى تعليمية.
ويعكس إبرام هذه العقود القابلة للتجديد القدرات التنافسية العالية لشركة بالمز الرياضية ونجاحها بتقديم عروض منافسة وجذابة تلبي متطلبات العملاء من مختلف القطاعات، وحرصها على فهم كافة احتياجاتهم.
وصرح فؤاد درويش، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة بالمز الرياضية: «ركزنا وعلى مدار الأعوام الثلاثة الماضية على تطوير أعمالنا في قطاع التدريب الرياضي في إمارة أبوظبي، وفي الوقت الذي ندرك فيه أهمية ترسيخ ركائز لأعمال مستدامة تعمل على توسيع برامجنا التدريبية واستقطاب المزيد من الشراكات الاستراتيجية، يتمحور هدفنا اليوم حول تعزيز القيمة المقدمة للمستثمرين، ومختلف الأطراف المعنية».
وبموجب إحدى الاتفاقيات، ستوفر شركة بالمز الرياضية ما لا يقل عن 24 خبيراً رياضياً متخصصاً، للقيام بمسؤوليات مزدوجة؛ تتمثل في توفير أفضل أنظمة التدريب من الدرجة الأولى، وإدارة مرافق التدريب المتطورة بسلاسة وكفاءة، وبما ينسجم مع الأولويات الاستراتيجية للجهة الحكومية المعنية. وأضاف درويش: «تؤكد مساعينا وخطواتنا على التزام بالمز الرياضية بتحقيق التميز وتوفير بيئة استثنائية تدعم تطور الرياضيين وتفوقهم».
تجدر الإشارة إلى أنه خلال الشهر الماضي أعلنت بالمز الرياضية ارتفاعاً بنسبة 31% في إجمالي أرباحها على أساس سنوي، من 40.7 مليون درهم في النصف الأول من عام 2022 إلى 53.4 مليون درهم في نفس الفترة من العام الجاري.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/jhpmkvp7

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"