عادي

«ماجد الفطيم للتجزئة» تُطلق برنامج التنمية المهنية للخريجين

23:32 مساء
قراءة دقيقتين

دبي: «الخليج»

أعلنت شركة «ماجد الفطيم للتجزئة»، عن إطلاق برنامج التنمية المهنية للخريجين، بالتعاون مع 12 جامعة من أبرز الجامعات في ست دول؛ تشمل: مصر، وجورجيا، والأردن، وكينيا، وباكستان، والإمارات. وتهدف الشركة، من خلال إطلاق هذا البرنامج، إلى تمكين وتوظيف 75 خريجاً من جنسيات مختلفة، لإدارة أنشطة كارفور في المنطقة. وانطلاقاً من التزامها الراسخ بتعزيز تنوع القوى العاملة، تستهدف الشركة تخصيص 50% من هذه الوظائف للإناث اللواتي يتمتعن بالكفاءة والإمكانات العالية.

وتسعى الشركة، من خلال هذه المبادرة، إلى استقطاب المواهب الشابة، ودعم التنمية الاقتصادية والاجتماعية، إلى جانب إرساء وتعزيز التعاون مع المؤسسات التعليمية على المدى الطويل.

وفي إطار هذه المبادرة، ستتعاون مع عدد من الجامعات في دولة الإمارات، تشمل كليات التقنية العليا في دبي، والجامعة الأمريكية في الشارقة. وستقوم، من خلال هذه الشراكة الاستراتيجية، بإنشاء منصة تعاونية وتفاعلية، لاستقطاب أفضل المواهب، وتنمية وتأهيل القوى العاملة، للعمل في قطاع التجزئة.

وسيخضع المشاركون، في البرنامج، إلى التدريب العملي المكثف لمدة 24 شهراً في عدة أقسام؛ من بينها: قسم العمليات، والتجارة الإلكترونية، والتسويق. ويسهم هذا النهج الشامل في ضمان تقديم تجربة تعليمية متكاملة، وتزويد المشاركين بفهم عميق لمختلف جوانب قطاع التجزئة.

وقالت سمر المنهراوي، نائب أول رئيس الثروات البشرية لدى الشركة: «يعكس إطلاق برنامج التنمية المهنية للخريجين التزامنا بدعم وتمكين جيل الشباب في بداية مسيرتهم المهنية في قطاع التجزئة».

وأضافت : «ندرك في شركة «ماجد الفطيم للتجزئة» أهمية الاستثمار في المواهب والعقول الشابة في دولة الإمارات، وتزويدهم بالأدوات والموارد اللازمة».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yzr2eamx

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"