عادي

مخيم الفجيرة العلمي يُثري معارف الأطفال بأسرار علوم الفضاء

00:46 صباحا
قراءة دقيقة واحدة

ساهم نادي الفجيرة العلمي في إثراء عقول الأطفال وتنمية مداركهم ومعارفهم حول مختلف العلوم المستقبلية في القطاعات الحيوية خاصة علوم الفضاء وأسراره.

وفي هذا الصدد، نظّم النادي اليوم زيارة إلى مركز محمد بن راشد للفضاء بدبي بمشاركة الأطفال، وذلك ضمن أنشطة وبرامج المخيم العلمي الثاني الذي انطلق في 10 يوليو الماضي ويستمر حتى 11 أغسطس الجاري.

وتعرّف الأطفال خلال الزيارة إلى المركز، وأهدافه، والمشاريع التي يعمل عليها بسواعد إماراتية، كما تم عرض أفلام تثقيفية حول الفضاء والتقاط صور تذكارية بحضور سعادة سالم حميد المري مدير عام مركز محمد بن راشد للفضاء.

وأكد سيف المعيلي رئيس مجلس إدارة النادي أن زيارات المراكز العلمية تثري عقول الأطفال وتنمّي مداركهم ومعارفهم حول مختلف العلوم، وتغرس مفهوم العلوم المستقبلية في القطاعات الحيوية خاصة قطاع الفضاء، حيث تولي دولة الإمارات تمكين الشباب من الوصول إلى آفاق واسعة في مجال الفضاء اهتماماً بالغاً.

وأعرب المشاركون عن سعادتهم بهذه الزيارة، التي شهدت توزيع كتيبات بعنوان موسوعة الفضاء الشاملة للأطفال، التي تحتوي على معلومات واسعة حول علوم الفضاء، والمجموعة الشمسية، والتكنولوجيا، ومستقبل الفضاء.

(وام)

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yckz7jak

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"