عادي

دورة دولية لإعداد حكام كرة الصالات

23:23 مساء
قراءة دقيقة واحدة
جاني والشحي والمحاضر بادرول مع الدارسين

عجمان: عصام هجو

افتتحت الدورة التدريبية الدولية لحكام كرة قدم الصالات التي يستضيفها مركز شباب عجمان في منطقة مشيرف، بمشاركة 30 حكماً ومُقَيِّمَ حكمٍ.

وبحضور عبدالملك جاني نائب رئيس مجلس الشارقة الرياضي ورئيس اللجنة التنفيذية لكرة الصالات، والدكتور عبدالله محمد الشحي عضو اللجنة ومشرف عام حكام اللعبة، والمحاضر الدولي الماليزي بادرول هشام.

وأعرب الشحي عن ترحيبه بالمحاضر الماليزي، ووجه الشكر للاتحاد الآسيوي على تعاونه مع الاتحاد الإماراتي واللجنة التنفيذية للعبة، وقال «بلاشك اتحاد الإمارات لكرة القدم يحرص باستمرار على دعم اللعبة بالتعاون مع مجلس الشارقة الرياضي ممثلاً في اللجنة التنفيذية للعبة، وكل الشكر للاتحاد على دعمه اللامحدود للشق التحكيمي، ولولا دعم ومتابعة واهتمام اتحاد الإمارات لكرة القدم لما عقدت هذه الدورة ودورات تأهيلية سابقة».

وأضاف أن الدورة تشتمل على آخر التعديلات التي طرأت على قانون اللعبة، وبعض التعديلات الواردة في ملحق قانون اللعبة، وتدريبات عملية ونظرية، إلى جانب الاختبارات والتدريبات البدنية التي يخضع لها الحكام لكي يكونوا جاهزين لإدارة مباريات الموسم الجديد الذي سوف ينطلق بكأس الاتحاد في 3 سبتمبر القادم.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/28xwtveh

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"