عادي

ميسي يقود ميامي إلى النهائي الأول في تاريخه..ويوافق على وثائقي لتجربته الأمريكية

09:46 صباحا
قراءة دقيقتين
2

قاد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي فريقه إنتر ميامي إلى نهائي بطولة كأس الدوريات بعدما سجل ومرر في مباراة الفوز الكاسح في نصف النهائي على فيلادلفيا 4-1.
وسيكون النهائي الأول في تاريخ ميامي الذي كان خسر أمام فيلادلفيا في الدوري 1-4، لكن قدوم ميسي قبل شهر قلب كل التوقعات.
وسجل أهداف ميامي، جوزيف مارتينيز في الدقيقة الثالثة، ليونيل ميسي في الدقيقة 20، جوردي ألبا في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع للشوط الأول، ديفيد رويز في الدقيقة 84، بينما سجل أليخاندرو بيدويا هدف فيلادلفيا الوحيد في الدقيقة 73.
من جهة أخرى، وافق النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي بطل العالم على تصوير مسلسل وثائقي عن تجربته في الولايات المتحدة الأمريكية مع شبكة أبل التلفزيونية الرقمية الراعية لناديه إنتر ميامي الأمريكي بمشاهد حصرية من خلف الكواليس في الملعب وخارجه.
وقال عملاق البث التلفزيوني إن الوثائقي سيتكون من 6 حلقات وتبدأ الحلقة الأولى من مباراته الأولى أمام كروز أزول المكسيكي التي سجل فيها ميسي هدفه الأول مع إنتر ميامي .
وجاء التقرير بعد شهرين من الكشف عن إنتاج أبل وثائقياً عن فوز صاحب الكرات الذهبية الـ7 بكأس العالم 2022 ومسيرته في المنتخب.
ولم يعرف بعد إن كان الوثائقي سيتضمن العراك الذي حصل في المطعم الياباني، حيث احتفل ميسي وزوجته أنتونيللا بالتأهل لنصف نهائي كأس الرابطة مع آل بيكهام وزميليه بوسكيتس وألبا .
ونشر التقرير صورة لشخص في الأربعينيات بوجه تغطيه الدماء بعد تعرضه للضرب على يد أفراد حماية آل بيكهام، وذلك بعد رصده يصور ميسي وبقية الحاضرين بهاتفه .
وادعى الشخص أنه كان يصور ابنته ولم يتعمد تصوير المشاهير فيما انتشر مقطع فيديو يظهر خروج فيكتوريا زوجة بيكهام وابنتها هاربر بذعر من المطعم وسط حماية مشددة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3nfm9w4a

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"