عادي

«STARZPLAY» تطلق أول لعبة فانتازي رياضية مجانية

21:59 مساء
قراءة دقيقتين

كشفت STARZPLAY،التي تقدم خدمة مشاهدة الفيديو حسب الطلب في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، عن STARZPLAY Fantasy Sports، أول لعبة فانتازي رياضية مجانية على الويب 3.0 في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

جاء إطلاق لعبة STARZPLAY Fantasy Sports قبيل انطلاق مباريات موسم 2023-2024 لدوري الدرجة الأولى الإيطالي SERIE A، والذي سيبث حصرياً على STARZPLAY Sports. ويمكن للمتسابقين كتابة توقعاتهم حول مباريات الدوري الإيطالي وغيره من المنافسات الإقليمية، وسيتسنى لهم توقع النتائج ونسب الاستحواذ وتحديد الهداف الأول من أجل الفوز بجوائز رائعة.

وتضيف اللعبة بُعداً جديداً لمشاهدة المباريات مباشرة على STARZPLAY Sports وخوض تجربة غامرة بالإثارة أثناء متابعة ال SERIE A وكرة القدم الإقليمية. وسيتسنى للمتنافسين إثبات مهاراتهم الاستراتيجية والاستفادة من خبراتهم الكروية للفوز بجوائز والتنافس مع الأصدقاء لتصدر القوائم الأسبوعية والشهرية والموسمية.

وستتيح لعبة STARZPLAY Fantasy Sports للمستخدمين فرصة الفوز بجوائز واقعية وافتراضية، بما في ذلك STARZ $، العملة الافتراضية المخصصة للعبة والتي يمكن من خلالها شراء «رموز غير قابلة للاستبدال» (NFTs )، ويمكن في المستقبل استبدالها بقسائم لسداد اشتراكات STARZPLAY وشراء منتجات خاصة بالدوري الإيطالي لكرة القدم (مثل قمصان الفرق والكرات الخاصة بالبطولة)، وغير ذلك من التجارب الحصرية على غرار حضور المباريات مباشرة في ملاعب ال SERIE A، وفرصة لقاء أشهر نجوم المشاركين في نهائي كأس السوبر الإيطالي 2024 التي ستستضيفها مدينة الرياض. ومستقبلاً سيقدم رعاة خارجيون جوائز قيّمة إضافية للمتسابقين، ما يضيف آفاقاً جديدة للرعاية تتيح للجهات المعلنة الوصول إلى فئات جديدة من المستهلكين تشمل عشاق الألعاب ورياضة كرة القدم عبر منصة الويب 3.0.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/ypvjzs28

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"