عادي
تحت شعار «نتشارك للغد»

ملتقى الفجيرة الثالث للمرأة ينطلق 26 أغسطس

15:14 مساء
قراءة دقيقة واحدة
الظنحاني وأعضاء مجلس إدارة الجمعية

الفجيرة: «الخليج»

تحتفل «جمعية الفجيرة الاجتماعية الثقافية»، بتنظيم الدورة الثالثة ل«ملتقى الفجيرة للمرأة»، تحت شعار «نتشارك للغد»، احتفالاً بيوم الإماراتية لعام 2023، في السادس والعشرين من أغسطس، على مسرح غرفة تجارة وصناعة الفجيرة.

وأوضح خالد الظنحاني، رئيس مجلس إدارة الجمعية، أن تنطيم الملتقى يأتي ضمن خطط منصة «واحة حواء» التابعة للجمعية، بمشاركة أعضاء مجلس الإدارة، وتدير فعالياته المهندسة ناعمة الموح، الأمينة العامة للجمعية. فيما تحل الدكتورة مايا الهواري، وكليثم المطروشي، ضيفتي شرف على الملتقى الذي يضيء على دور الإماراتية الريادي في التنمية المستدامة، تماشياً مع عام الاستدامة، كما يستعرض قصص نجاح عدد من الإماراتيات الملهمات في مختلف المجالات، فضلًا عن تكريم ثلاث نساء لدورهنّ البارز في مسيرة التنمية.

وأكد حرص الجمعية بفعالياتها وبرامج عملها المختلفة، على تعزيز قدرات المرأة وإظهار إبداعاتها بتوفير البيئة الإيجابية والمحفزة التي تدعم إمكاناتها، وتمنحها الثقة الكاملة للمشاركة الفاعلة في تنمية المجتمع.

وأشارت الدكتورة بدرية الظنحاني، رئيسة اللجنة المنظمة للملتقى، إلى أنه يناقش محوري «دور المرأة في التنمية المستدامة»، و«تعزيز أفضل بيئة تمكينية للمرأة»، لإبراز دورها شريكة رئيسة في التنمية المستدامة.

فيما أكدت المستشارة موزة المطروشي مديرة «واحة حواء» أن الدعم غير المحدود من رائدة الحركة النسائية في الدولة، سموّ الشيخة فاطمة بنت مبارك، رئيسة الاتحاد النسائي العام، رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة، الرئيسة الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية «أم الإمارات» له الدور الأبرز في تعزيز المكتسبات وتمكين المرأة من أخذ دور مستحق لها في مسارات التنمية المستدامة في الدولة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3ew6fsb8

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"