عادي

مستشفى التأهيل التخصصي يحتفي بحصوله على خمس جوائز ضمن «إحسان»

20:08 مساء
قراءة دقيقتين

أبوظبي: «الخليج»

يسر مستشفى التأهيل التخصصي- مؤسسة الرعاية الصحية في مجال إعادة التأهيل والرعاية الطبية طويلة الأمد- الإعلان عن حصول خمسة من أفراد طاقمه المتميزين على التقدير والجوائز، ضمن جوائز «إحسان» التي تقدمها شركة أبوظبي للخدمات الصحية (صحة).

أقيم حفل جوائز صحة إحسان 2023 يومي 13 و 14 مايو في فندق كونراد أبوظبي، وذلك للاحتفاء بالمساهمات الاستثنائية القيمة، وتكريم المتفانين في تقديم الرعاية الصحية بالقطاع، وحصل خمسة من أفراد فريق مستشفى التأهيل التخصصي على الجوائز تقديراً لإنجازاتهم ومساهماتهم البارزة في المجال، وهم: جانيت تينيبرو، مديرة التمريض التي فازت بجائزة القيادة في مجال التمريض، وعمر رشيد، مدير العمليات التشغيلية والخدمات الصحية المساعدة، والذي حصل على جائزة القيادة في مجال الخدمات الصحية المساعدة.

كما حصل بن جوزيف سابيلالا، وهو المشرف الأكاديمي السريري، على المركز الثاني في جائزة «الممارسات القائمة على الأدلة والأبحاث التمريضية» إلى جانب فيفيان رينولدز، مديرة التمريض في وحدة الرعاية الحرجة، والتي حصلت أيضاً على المركز الثاني ضمن جائزة إنجاز العمر. وحصلت تشيزر بوتيستا، ممرضة الأنسجة الحيوية، على جائزة التميّز في التمريض.

وحقق الأفراد الخمسة التميز في تجسيد القيم الجوهرية لمستشفى التأهيل التخصصي، حيث جسّدوا قيم التميّز والتعاطف والالتزام بتقديم خدمات الرعاية الصحية بأعلى مستويات الجودة. ولهذا فإن تفانيهم وتكريس جهودهم تجاه الممارسات القائمة على الأدلة وتقديم الرعاية التمريضية المتفوقة، وتجسيد السمات القيادية النموذجية أسهمت في تميّزهم عن الآخرين، ليحصلوا على جوائز صحة إحسان المرموقة.

وقال الدكتور مشعل القاسمي، الرئيس التنفيذي لمستشفى التأهيل التخصصي: «نحن فخورون للغاية بالفائزين الخمسة والمرشحين للحصول على جوائز صحة إحسان، فمساهماتهم البارزة حققت أثراً ملموساً على حياة المرضى ودعمت التزامنا الراسخ تجاه تقديم أعلى المعايير العالمية في خدمات إعادة التأهيل. ولا شك في أن هذه الجوائز تمثل شهادة جديدة على خبرة وتفاني طاقمنا، ونعرب عن امتناننا العميق لهم على خدماتهم والتزامهم الدائم».

ويشار إلى أن جوائز صحة إحسان، تهدف إلى تكريم جهود العاملين في قطاع الرعاية الصحية في دولة الإمارات، ممن يقدمون أداءً متميزاً ويبدون التزاماً وتفانياً ملموساً في مجالات عملهم. ويرسخ هذا التكريم مكانة مستشفى التأهيل التخصصي كجهة رائدة في تقديم الخدمات الشاملة للرعاية الصحية بالمنطقة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/5y986472

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"