عادي

19 ابتكاراً جديداً مدعومة بالذكاء الاصطناعي

22:46 مساء
قراءة دقيقة واحدة

دبي: «الخليج»

تسلط «جي إي هيلث كير»، الضوء على 19 ابتكاراً جديداً ستغير مستقبل الرعاية الصحية؛ وذلك خلال مشاركتها في معرض ومؤتمر الصحة العربي 2024.

وتأكيداً على التزامها بتحقيق نمو طويل الأمد وإحداث تحول جذري في الرعاية الصحية الشاملة بمنطقة الشرق الأوسط وشمال شرق إفريقيا وتركيا، ستكشف الشركة عن حلول تصويرٍ متقدمة تم تصميمها لدعم اتخاذ قرارات سريرية أفضل وتحسين نتائج المرضى.

وتؤتي مجموعة الحلول الذكية التي تعرضها الشركة هذا العام ثمرة جهودها المستمرة لبناء عالم أفضل يتاح فيه للجميع الوصول إلى خدمات الرعاية الصحية الجيدة.

وتعمل الشركة على توسيع نطاق استخدام مجموعتها المتنوعة من أنظمة وأجهزة الذكاء الاصطناعي والتعلم الآلي للارتقاء بسوية الممارسات الحالية في المستشفيات وتسريع عمليات التشخيص والعلاج في أسواقها الرئيسية الإمارات والسعودية وتركيا ومصر، وبالاستناد إلى خبرة الشركة في المجال، تقدم منصة «إديسون» حلولاً ذكية لتسهيل مهام الأطباء في هذه البلدان، وتوفير رعاية أفضل للمرضى.

وقال هادي الخوري، المدير الإقليمي لشركة «جنرال إلكتريك للرعاية الصحية» بالشرق الأوسط وشمال إفريقيا وتركيا: «انطلاقاً من دورها الرائد في تطوير أحدث ابتكارات القطاع الصحي، تعدّ شركتنا شريكاً موثوقاً به في المنطقة وتتمتع بإرثٍ يزيد على 50 عاماً في توفير التقنيات المتطورة لتلبية احتياجات الرعاية الصحية المتنوعة في المنطقة. وسيكون استخدام حلول التعلم العميق أمراً بالغ الأهمية مع تحول المزيد من البلدان إلى منظومات صحية متقدمة تلبي متطلبات الرعاية الدقيقة والمترابطة والرحيمة».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/33zmymx2

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"