عادي

بحثاً عن جائزة الأوسكار.. ميجان ماركل تسعى للعودة إلى التمثيل

23:29 مساء
قراءة دقيقتين

بدأت ميجان ماركل، دوقة مقاطعة ساسكس وزوجة الأمير البريطاني هاري، التفكير في العودة إلى عملها السابق كممثلة.

وتواصلت ميجان ماركل مع عدد من كبار المخرجين والمنتجين، لإبلاغهم برغبتها في استئناف نشاطها الفني، عقب سنوات من الاعتزال بسبب الارتباط بالأمير هاري والتزامات حياتها مع العائلة المالكة، وفقاً لصحيفة «نيويورك بوست».

ونقلت الصحيفة عن إحدى المجلات، ما قاله مصدر مقرب من ميجان ماركل: «مسلسل سوتس حقق نجاحاً كبيراً، والمنتجين أبلغوها برغبة الجمهور في رؤيتها تمثل مجدداً، وهي متحمسة للفكرة».

وأضاف: «بينما قد ترغب ميجان ماركل في الحصول على دور بأحد المسلسلات التلفزيونية، إلا أن هدفها الحقيقي هو المشاركة في فيلم درامي، لأنها تؤمن بقدرتها على الفوز بجائزة الأوسكار مستقبلاً».

ووقعت ميجان ماركل في إبريل الماضي، عقداً مع إحدى شركات إدارة أعمال الفنانين، إلا أنها لم تتعاقد على تقديم أي عمل حتى الآن.

وأوضح المصدر: «ميجان ماركل تلقت العديد من العروض خلال السنوات الخمس الماضية، لكنها رفضتها لرغبتها في التأقلم على الحياة الملكية، لتبدأ بعدها طريقاً جديداً في هوليوود برفقة زوجها الأمير هاري، لكن كل ذلك تغير الآن».

وتابع: «العروض بدأت تقل، لذلك بدأت ميجان ماركل التحدث مع كبار المنتجين والمخرجين للحصول على دور جيد، وهي الخطوة التي يدعمها هاري، لاقتناعه بأن زوجته لا تستطيع الابتعاد عن التمثيل لحبها الشديد له». وأكد المصدر أن ميجان ماركل تؤمن بأن هاري يمكنه أن يصبح ممثلاً جيداً، لكنه يرفض تلك الخطوة حتى الآن، لكن من الصعب التأكيد لو كان سيغير موقفه مستقبلاً.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3t7ubenf

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"