عادي

روما يستعير سردار أزمون وينتظر لوكاكو

12:50 مساء
قراءة دقيقة واحدة
لوكاكو ومورينيو من جديد

متابعة: ضمياء فالح

أنهى نادي روما الإيطالي بقيادة المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، صفقة استعارة المهاجم الإيراني سردار أزمون من نادي باير ليفركوزن الألماني يوم السبت بانتظار تحرك صفقة استعارة البلجيكي روملو لوكاكو من تشيلسي الإنجليزي.

وأبلغ تشيلسي إدارة روما بالمبلغ الذي يريده مقابل استعارة مهاجمه وهو يتراوح بين 8 و10 ملايين استرليني، لكنه وفق تقرير صحيفة التيليجراف طلب من لوكاكو تقليل أجره (325 ألف استرليني أسبوعياً) لأنه لا يريد دفع نسبة مئوية منه كي تمرر الصفقة.

1
أزمون بقميص المنتخب الإيراني

لوكاكو ليس ضمن خطط المدرب الجديد لتشيلسي بوكتينيو لذا فتح المهاجم مفاوضات مع عدة أندية في الصيف وعاد المهاجم لبلاده لمشاهدة ابنه روميو يلعب في بطولة ناشئين مع فريق أندرلخت بمدينة بووم يوم الجمعة.

وعند سؤال لوكاكو عن وضعه أجاب بتوتر بالغ: «أنا اشعر بالتوتر وغداً أحلق لأوقع مع روما العقد». ولم يكن لدى تشيلسي خيارات كثيرة في إعارة لوكاكو بعد رفضه الانضمام ليوفنتوس أو لإنتر ميلان، فريقه السابق، أو لأحد الأندية السعودية.

وكان تشيلسي مصمماً على بيع لوكاكو لكنه وافق على إعارته لأن روما لا يمكنه تحمل سعره ولا أجوره المرتفعة. اللحاق بروما يجمع لوكاكو مع مدربه مورينيو الذي عمل معه في تشيلسي ومانشستر يونايتد لكنه سيشعل المنافسة في الـ«سيري اي» مع الإنتر الذي سجل بقميصه 57 هدفاً في 97 مباراة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2523uw9z

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"