عادي

الإمارات تحصد 5 ميداليات في «عربية المواي تاي»

00:03 صباحا
قراءة دقيقتين

حصد منتخب الإمارات المشارك في البطولة العربية للمواي تاي للشباب في العاصمة الليبية طرابلس، 5 ميداليات ملونة.

حضر اليوم الختامي وشارك في تتويج الفائزين ضمن الدور النهائي للبطولة محمد الزروق نائب رئيس الاتحاد العربي للمواي تاي رئيس الاتحاد الليبي وطارق محمد المهيري الأمين العام للاتحاد العربي، بجانب أعضاء الاتحاد العربي ورؤساء الوفود والبعثات المشاركة.

ونجح أبطال الإمارات في حصد 5 ميداليات ملونة في اليوم الختامي للبطولة، بواقع ميداليتين ذهبيتين وفضيتين وبرونزية، حيث فاز اللاعب عزيز الحمادي بذهبية وزن 44 كجم عن الفئة العمرية 12 إلى 13 سنة، وتيم هدلة بذهبية وزن 71 كجم عن الفئة العمرية 16 إلى 17 سنة، فيما نال عصام أمين فضية 48 كجم عن الفئة العمرية 14إلى 15 سنة، وراكان أحمد فضية وزن 40 كجم عن الفئة العمرية 12إلى سنة، في حين حصل اللاعب جاسر أحمد على برونزية وزن 63.5 كجم عن الفئة العمرية 14إلى 15 سنة.

وتصدر العراق الترتيب العام للبطولة برصيد 11 ميدالية بواقع 6 ميداليات ذهبية، وفضية واحدة، بجانب 4 برونزيات، وجاء منتخب الإمارات في المرتبة الخامسة بالترتيب العام بنسبة فوز بلغت 60%.

من جهته، قال عبدالله سعيد النيادي رئيس الاتحادين الآسيوي والعربي للمواي تاي، رئيس اتحاد الإمارات للمواي تاي والكيك بوكسينج: «نشيد بالمشاركة المميزة للاتحادات العربية في منافسات البطولة، كما نُثني على مستويات اللاعبين الواعدين في جميع نزالات البطولة بداية من دور ال16 وحتى الدور النهائي ما يُبشر بمستقبل كبير ويدعونا للتفاؤل لتحقيق إنجازات عربية مهمة في البطولات العالمية والقارية ضمن الاستحقاقات المقبلة».

وأعرب عن فخره بنجاحات أبطال الإمارات ومساهمتهم الكبيرة برفد الرياضة الإماراتية بالإنجازات.

وتوجه طارق محمد المهيري الأمين العام للاتحاد العربي والمدير التنفيذي للاتحاد الآسيوي للمواي تاي المدير التنفيذي لاتحاد الإمارات بالشكر والتقدير لكافة الاتحادات العربية والوفود المشاركة، وقال إن«البطولة برهنت على مكانة وقوة قاعدة المواي تاي عربياً».

وتقدم المهيري بالتهنئة والتبريكات لأبطال الإمارات الذين صنعوا إنجازات جديدة ومهمة في مسيرتهم الرياضية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2sxjaj8x

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"