عادي

نادي مليحة يشارك منتسبيه فرحة بدء العام الدراسي

22:08 مساء
قراءة دقيقة واحدة
خلال الزيارة

الشارقة: «الخليج»

استهل نادي مليحة الثقافي الرياضي احتفالاته ببداية العام الدراسي الجديد، بزيارة مميزة إلى عدد من المدارس في المنطقة، حيث قام منتسبو النادي بزيارة مدرسة فيكتوريا ومدرسة مليحة الحلقتين الثانية والثالثة للبنين، إضافة إلى مدرسة مليحة الحلقات الأولى والثانية والثالثة للبنات، بهدف مشاركة الفرحة والتحفيز للطلبة المنتسبين إلى الرياضات والألعاب والأنشطة التي يقدمها النادي.

جرت هذه الزيارات بحضور عدد كبير من أعضاء نادي مليحة وممثلين عن إدارته، حيث استقبلتهم إدارات المدارس بترحيب حار وبهجة، وجرى تنظيم جلسات حوارية ومناقشات مفتوحة مع الطلبة، وتمنى لهم أعضاء النادي لهم عاماً دراسياً مليئاً بالنجاح والتفوق.

وتخللت تلك الزيارات السلام على الطلبة وتقديم التهاني لهم وسط أجواء الفرحة والسعادة بالعودة إلى مقاعد الدراسة وسط ترحيب من إدارات المدارس، بجانب تكريم المدارس من قبل نادي مليحة على أدوارها في خدمة الأجيال.

وقال محمد سلطان الخاصوني، رئيس مجلس إدارة النادي: «نحن فخورون بمنتسبي نادي مليحة، ونسعى دائماً إلى دعمهم وتشجيعهم على تحقيق أقصى إمكاناتهم، ورفع تحصيلهم العلمي، لذا تم زيارة المدارس بما يعكس التزامنا بتقديم الدعم والتشجيع للشباب الواعد والمبدع في مختلف المجالات، لا سيما في الحرص على تفوّقهم الدراسي».

وأشار إلى أهمية هذه الزيارة التي جرت مع أول أيام بدء العام الدراسي والتي تعد إشارة واضحة للدور المجتمعي الفاعل الذي يلعبه نادي مليحة في تعزيز الروح التواصلية والتعاون بين المؤسسات التعليمية في إمارة الشارقة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2b4pmyfe

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"