عادي

مجلس أولياء أمور الوسطى يكرّم الأم الإماراتية دبيّة بنت يعروف

14:51 مساء
قراءة دقيقة واحدة
الشارقة:
«الخليج»
احتفاءً بيوم الإماراتية، زار مجلس أولياء أمور الطلبة والطالبات بالمنطقة الوسطى، التابع لهيئة الشارقة للتعليم الخاص مواطنة بارزة من المنطقة، في لمسة عرفان للأم الإماراتية دبيّة بنت يعروف بن سهيل، التي تقيم في منطقة محافز بإمارة الشارقة.
خلال هذه الزيارة التكريمية التي جرت صباح الثلاثاء، جرى تبادل حديث وديّ بين راشد المحيان، رئيس مجلس أولياء أمور الطلبة والطالبات بالمنطقة الوسطى، ودبيّة بنت يعروف، في حضور عفراء بن حليس الكتبي، عضو مجلس أولياء أمور الطلبة والطالبات، وعضو المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة.
وقد رحبت المواطنة دبيّة بالمجلس، وأبدت شكرها لجهوده ودوره في زيارة كبار المواطنين دائماً وفي مختلف المناسبات، وأشادت بأهمية هذه الزيارات التي تُعَدُّ رسائل اطمئنان وتقدير للأمهات المواطنات. مؤكدة دور المجتمع ومؤسساته في تقديم الاهتمام والاعتراف بإسهاماتهن القيمة.
فيما أعرب المحيان، عن شكره وامتنانه للمواطنة دبيّة بنت يعروف، على استقبالها الودي، مؤكداً أن هذه الزيارات تأتي في إطار العرفان واعتزاز المجتمع بمساهمات الإماراتيات ودورهنّ البارز في بناء الوطن، عبر تربية أجيال تسهم في بناء الوطن خلف القيادة الرشيدة.
وفي ختام الزيارة، تبادل التهاني بمناسبة يوم الإماراتية، مع تأكيد استمرار التعاون والتواصل بين المجتمع والأمهات المواطنات، لتعزيز روح التآزر والتكافل بين أبناء الوطن.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4pa3xpm5

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"