عادي

يرغب في مقاضاة الإذاعة البريطانية لخطأ من 17 عاماً

14:50 مساء
قراءة دقيقة واحدة
إعداد: محمد عزالدين
كشف البريطاني جاي غوما خلال لقاء «بودكاست سلسلة مشاهير الصدفة» عن رغبته في مقاضاة هيئة الإذاعة البريطانية رغم مرور 17 عاماً على المقابلة الإذاعية التي أجرتها معه بالخطأ بدلاً من مقابلة عمل لوظيفة منظف بيانات «وطرحت العديد من الأسئلة الصعبة عليه في مقابلة عادت على الهيئة بالكثير من المال ووجهات النظر وخرج هو صفر اليدين».
وقال غوما: «ذهبت إلى مبنى هيئة الإذاعة البريطانية في لندن لإجراء مقابلة عمل لوظيفة تنظيف البيانات عام 2006، وبدلاً من ذلك، أخطأ موظفو الاستقبال لاعتقادهم بأني الصحفي خبير تقنية المعلومات البريطاني جاي كيوني الذي كان من المفترض أن يحضر في الوقت نفسه للتحدث عن حقوق العلامات التجارية وصناعة الموسيقى، وأدخلوني إلى استوديو المقابلات الإذاعية وجلست على كرسي قناة بي بي سي نيوز 24 الساخن».
وأضاف: «أجبت عن أسئلة المذيعة كارين بورمان التي علقت على الأشخاص الذين يقومون بتحميل الموسيقى عبر الإنترنت، وحصدت تلك المقابلة الخطأ خمسة ملايين إسترليني، ومع ذلك لم أتلق أي عائد منها».
وذكر غوما: «سأرفع دعوى ضد هيئة الإذاعة البريطانية بسبب الأموال الطائلة التي جنوها من وراء مقابلتي قبل 17 عاماً، لعدم حصولي على أي عوائد منها، فعندما أرى الهيئة تدفع ملايين الجنيهات للناس هنا وهناك، وأن هذه الحلقة جعلتهم أكثر ثراءً مما أتخيل، وأفكر الآن في تأليف كتاب بعنوان مقابلة بالخطأ».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2p8afkyf

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"