عادي

سحب 365 سيارة «مرسيدس» و«جاغوار» من أسواق الإمارات

18:28 مساء
قراءة دقيقة واحدة

دبي: «الخليج»

استدعت «وزارة الاقتصاد» بالتعاون مع الوكلاء التجاريين، 365 مركبة من طرازي «مرسيدس» و«جاغوار» خلال شهر أغسطس/ آب 2023 وذلك لأسباب تتعلق بالسلامة العامة والأمان.

في الحملة الأولى، استدعت الوزارة بالتعاون مع «مشاريع قرقاش» وشركة «الإمارات للسيارات»، 352 سيارة من نوع «مرسيدس-بنز S-Class» (نموذج 223) موديلات2021-2024، ذات منشأ ألماني لفحص مسمار الموصل الأرضي.

حيث تبين أنه في بعض مركبات مرسيدس-بنز S-Class (نموذج 223)؛ مسمار الموصل الأرضي بصندوق السيارة قد يكون غير مطابق للمواصفات، وستقوم الشركة بفحص مسمار الموصل الأرضي وعمل الإصلاحات اللازمة

وفي حملة أخرى، استدعت الوزارة بالتعاون مع «الطاير للسيارات» و«بريمير موتورز»، 13 مركبة «جاغوار» فئاتI-PACE موديلات 2020-2023 من منشأ المملكة المتحدة، وذلك لفحص نظام سخان سائل التبريد عالي الجهد للزجاج الأمامي.

حيث تبين في بعض المركبات التي لا تحتوي على زجاج أمامي مدفَأْ، قد يفشل سخان المبرد عالي الجهد في العمل. وفي حالة فشله، لا يمكن تسخين سائل التبريد ولن يتم التخلص من تجمد الزجاج الأمامي. وقد يؤدي عدم القدرة على فك تجمد الزجاج الأمامي في الوقت المناسب إلى تقييد مجال رؤية السائق ويمكن أن يؤدي إلى زيادة خطر وقوع حادث.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/mr4d8eah

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"