عادي
بين شركتي «الوطنية للتأمين على الحياة والعام» و«رويال آند صن أللاينس»

«ليفا».. أحدث كيان تأميني مندمج في الإمارات والمنطقة

13:12 مساء
قراءة دقيقتين

دبي: «الخليج»

أعلنت شركتا «الوطنية للتأمين على الحياة والعام» و«رويال آند صن أللاينس- الشرق الأوسط» اندماج عملياتهما في كيان واحد تحت العلامة التجارية الجديدة «ليڤا»، في خطوة مهمة تهدف إلى الارتقاء بقطاع التأمين في المنطقة.

جاء هذا الاندماج تتويجاً لرحلة التكامل التي انطلقت بين الكيانين في يوليو/ تموز 2022 لتحقيق طموحهما المشترك في بناء شركة تأمين كبيرة متعددة المنتجات والخدمات التأمينية في المنطقة، تقدم لعملائها مزايا فريدة، وتحقق لمساهميها عائدات مستدامة ومجدية.

وسيُطبق التغيير في هوية العلامة التجارية على شركات «مجموعة الوطنية للتأمين على الحياة والعام»، بما في ذلك «رويال آند صن أللاينس الشرق الأوسط» و«شركة التأمين الأهلية» في دولة الإمارات، وعُمان، والسعودية، والبحرين، والكويت.

1
خلال حفل إطلاق العلامة التجارية «ليفا» على «عين دبي»

ومن المقرر أن تظهر العلامة المرئية الجديدة «ليڤا»، والتي يطغى عليها اللونان البرتقالي والأبيض المُفعمان بالحياة، على جميع منتجات وفروع ومكاتب الشركات الأربعة.

إعادة رسم

وقال مارتن رويغ، الرئيس التنفيذي لمجموعة الوطنية للتأمين على الحياة والعام (ليڤا لاحقاً): «تسهم الشراكة في إعادة رسم ملامح قطاع التأمين في عالم اليوم السريع التطور. وهذه العلامة الجديدة ليست مجرد عملية اندماج بين اثنتين من أكبر شركات التأمين في المنطقة، بل هي قفزة كبيرة في قطاع التأمين ورمز للجيل القادم من خدمات التأمين الرفيعة المستوى، والقادمة بقوة لتعزيز حياة مجتمع متنوع ومتعدد الأوجه ومترابط عالمياً».

أضاف رويغ: «ترمز علامتنا الجديدة «ليڤا»، التي تعني «الحماية» أو«الحياة»، بدقة إلى ما نقدمه لعملائنا من حماية لحياتهم حتى يتمكنوا من عيشها على أكمل وجه. وسنعمل على استثمار تكاملنا للوصول بعلامتنا التجارية الجديدة إلى مكانة مرموقة، تتيح لنا تحقيق جميع طموحاتنا في النمو والتطور».

لا تغيير

ستواصل «ليڤا» كالمعتاد تقديم خدماتها لجميع عملاء شركتي الوطنية للتأمين على الحياة والعام ورويال آند صن أللاينس الشرق الأوسط، وستظل جميع وثائق التأمين الحالية للعملاء على حالها دون تغيير، مع احترام جميع العقود والاتفاقيات السارية مع الموردين، والشركاء، والوسطاء، ومقدمي الخدمات كما كان سابقاً.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/56vs8ku2

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"