عادي

القرقاوي يحفز لاعبات ممثل الإمارات في «عربية السلة»

21:30 مساء
قراءة دقيقة واحدة
القرقاوي مع بعثة فريق أكاديمية فاطمة بنت مبارك

يلتقي فريق أكاديمية فاطمة بنت مبارك للرياضة النسائية،السبت، مع فريق جيفت ستار الصومالي، ضمن بطولة «السوق الحرة - دبي» للأندية العربية لكرة السلة للسيدات، المقامة حالياً بمدينة مراكش المغربية.

وكان فريق أكاديمية فاطمة بنت مبارك خسر أولى مبارياته في البطولة أمام فريق القرين الكويتي 52-112.

وحرص اللواء م إسماعيل القرقاوي رئيس الاتحادين العربي والإماراتي لكرة السلة على زيارة بعثة أكاديمية فاطمة بنت مبارك بمقر إقامتها في مراكش.

وأكد القرقاوي أهمية مشاركة ممثل الامارات في هذا التجمع الرياضي العربي والاستفادة من الاحتكاك بمدارس عربية مختلفة في مجال اللعبة دون الالتفات للنتائج كونها أول مشاركة عربية للفريق.

وتابع: «الفريق غير مطالب بتحقيق نتائج بقدر الاستفادة من هذه المشاركة ووضع أقدامه على أول الطريق المؤدي لتحقيق البطولات ومنصات التتويج، والعمل على تطوير أدائه حتى يتمكن من المنافسة على مختلف المستويات».

وكانت اللجنة المنظمة للبطولة أجرت تعديلاً على جدول مباريات البطولة بعد إجراء قرعة جديدة اقتصرت على 6 فرق فقط بدلاً من 9، بعد اعتذار 3 فرق عن المشاركة في اللحظات الأخيرة، لتقام منافسات البطولة بنظام الدوري من دور واحد، على أن يلتقي في ختام البطولة ثالث الدور التمهيدي مع رابع الترتيب على المركزين الثالث والرابع، ويلتقي أول وثاني الترتيب لتحديد الفريق البطل.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/hmh3b7t2

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"