عادي

مواجهتان في ربع نهائي دوري السلة

21:51 مساء
قراءة دقيقة واحدة
من مباراة سابقة لسلة الظفرة والوصل
دبي: مسعد عبد الوهاب
تستأنف الأربعاء منافسات دوري الإمارات لكرة السلة، بإقامة مواجهتين قويتين، في ذهاب مباريات الدور ربع النهائي المقامة بنظام «BEST OF 3» لتحديد الفريق الذي سيكمل المربع الذهبي للبطولة، حيث يستضيف الظفرة الوصل في التاسعة مساء في صالة نادي بني ياس، وفي الصالة نفسها يحل البطائح ضيفاً على الوحدة في الحادية عشرة مساء، علماً بأن المباراتين مؤجلتين من السبت الماضي، بسبب سوء الأحوال الجوية.
ويتطلع الظفرة صاحب الأرض للفوز لفرض مباراة فاصلة الأحد المقبل ستلعب في هذه الحالة في ملعب الوصل الذي يسعى بدوره إلى فوز ليتأهل لختام الدور التكميلي لملاقاة الفائز من مواجهة الوحدة والبطائح التي ستلعب اليوم أيضاً، ويسعى الوحدة صاحب الضيافة إلى الفوز للتمسك بأمله لفرض مباراة فاصلة، في حين يرغب البطائح بالفوز للتأهل مباشرة إلى ختام الدور التكميلي الذي سيسفر عن الفريق المكمل لأضلاع المربع الذهبي ليلتقي حامل اللقب شباب الأهلي.
ويقضي نظام الدور التكميلي بمنح الأفضلية لفريقي الوصل والبطائح بالفوز تلقائياً بمباراة الـ«BEST OF 3» لكونهما أنهيا المرحلة الأولى التمهيدية في المركزين الرابع والخامس.
ويذكر أن شباب الأهلي حامل اللقب والنصر الوصيف بلغا نصف النهائي، بعدما أنهيا المرحلة الأولى التمهيدية برصيد 23 نقطة لكل منهما، ولحق بهما الشارقة بحصوله على البطاقة الثالثة للتأهل المباشر بعد فوزه على البطائح.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2s3pr9c4

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"