عادي

العنبري يعيد استنساخ تجربة شوكوروف

15:33 مساء
قراءة دقيقة واحدة
عبدولاييف بقميص خورفكان

خورفكان: نزار جعفر

كسب الفريق الأول لكرة القدم في نادي خورفكان لاعباً أجنبياً مميزاً بعد تعاقد شركة الكرة ل«النسور» مع الدولي الأوزبكي عبد الله عبدولاييف (26 عاماً) لاعب ارتكاز فريق إيه جي إم كي الأوزبكي.

ويعد عبدولاييف الأجنبي الرابع في صفوف «النسور» للموسم الجديد بجانب البرازيلي لورينسي رودريغز هداف فريق البطائح في الموسم المنصرم، ومواطنه بيدرو كاسترو والتونسي سيف الدين الخاوي.

ويتطلع المدرب عبد العزيز العنبري لإعادة استنساخ تجربته الناجحة مع لاعب ارتكاز أجنبي، حيث شكل الأوزبكي شوكوروف نقطة قوة للأسلوب الذي اعتمده عندما كان مدرباً للشارقة، وقاد «الملك» في موسم 2018- 2019 للفوز بلقب الدوري بعد غياب طويل.

وإضافة إلى إجادته الواجبات الدفاعية، يمتاز عبدولاييف بحسن التمرير، حيث يعد ثاني أكثر ممرر للكرات في الدوري الأوزبكي.

ودعم خورفكان صفوفه أيضاً بمجموعة من اللاعبين المحليين كان آخرهم المهاجم شاهين سرور لاعب بني ياس والجزيرة وكلباء سابقاً، فيما تسابق شركة الكرة الزمن لاستكمال ملف الأجنبي الخامس قبل غلق باب القيد الصيفي لاسيما بعد مطالبة المدير الفني عبد العزيز العنبري بضرورة استقطاب لاعبين على مستوى عال من أجل تطوير مستوى الفريق بصورة أفضل مما هو عليه وتحقيق التطلعات المرجوة.

ويواصل فريق خورفكان تحضيراته لمباراته المرتقبة أمام جاره اتحاد كلباء في إياب الدور التمهيدي لمسابقة كأس مصرف أبوظبي الاسلامي المقررة يوم الجمعة المقبل في معقل «النمور» بكلباء لتحديد هوية المتأهل للدور ربع النهائي بعد أن أسفرت مباراة الذهاب عن التعادل 1-1.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4s6pe4xw

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"