عادي

«النسور» ينهي عقدة البدايات على حساب حتا

21:17 مساء
قراءة دقيقتين
احتفالية تياغو مع خليفة مبارك بهدف فوز خورفكان
  • العنبري: ننتظر الأجنبي الخامس
  • ماركوف: خورفكان فاز بأقل مجهود ممكن

خورفكان: نزار جعفر

نجح خورفكان في وضع حد لعقدة البدايات، وتذوق طعم الفوز للمرة الأولى في الجولة الافتتاحية؛ حيث لم يسبق ل«النسور» حصد النقاط الثلاث في «بداية المشوار» خلال المشاركات الخمس السابقة في دوري المحترفين.

وجاء إنهاء العقدة على حساب الضيف حتا، وبهدفين مقابل هدف خلال المباراة التي جمعتهما على استاد صقر بن محمد القاسمي في خورفكان في ختام مواجهات الجولة الأولى.

بكر حتا بالتسجيل عن طريق اللاعب الهولندي مصطفى زيدان، قبل أن يقلب أبناء الخور الطاولة بهدفين؛ الأول عبر «نيران صديقة» برأسية المغربي أنيس كريمي بالخطأ في مرمى فريقه، والثاني بقدم البرازيلي تياغو دي ليونكو من ركلة جزاء، ليحقق «النسور» الفوز الثالث على حتا في تاريخ مواجهاتهما المشتركة.

وأبدى عبد العزيز العنبري مدرب خورفكان، سعادته بالفوز الذي خرج به فريقه أمام حتا، على الرغم من إبداء تحفظه على شكل الأداء الذي قدمه فريقه خلال المباراة، وعزا ذلك إلى مباريات البداية التي واجهت خلالها جميع الفرق، صعوبة كبيرة على حد تعبيره، كما أن عامل الجو الحار والرطوبة أثرا كثيراً في مرود اللاعبين، وعلى الرغم من ذلك فإن الفريق تمكن من العودة إلى المباراة بعد التأخر بهدف مبكر، والخروج بالنقاط الثلاث التي تعد الأهم في مثل هذه المباريات. وقال العنبري: آمل أن تكتمل صفوف الفريق ( في إشارة إلى التعاقد مع الأجنبي الخامس)، لأننا بحاجة إلى أي لاعب حتى تكون الأمور أفضل خلال الجولات القادمة.

في الجانب الآخر، أبدى الصربي زيليكو ماركوف مدرب حتا، تحسره على الخسارة التي مُني بها فريقه في بداية المشوار، بعد أن كان يتطلع إلى تحقيق نتيجة إيجابية، مشيراً إلى أن فريقه لا يستحق الخسارة، لأنه كان الأفضل على مدار شوطي المباراة، وسنحت أمامه الكثير من الفرص التي لم تستغل بالشكل المطلوب.

وهنأ فريق خورفكان على الفوز والنقاط الثلاث، والتي جناها بأقل مجهود من كرات ثابتة (ضربة حرة وركلة جزاء)، في المقابل شكر لاعبي حتا على الجهد الكبير الذي بذلوه طوال زمن المباراة على الرغم من صعوبة الأجواء.

وأضاف المدرب الصربي: الكل يعلم أن فريقنا صاعد حديثاً لدوري المحترفين، وقد واجهنا بعض المشاكل خلال فترة الإعداد، وعلينا مواصلة العمل وترتيب أوراقنا بشكل جيد، والوقوف على أفضل الخيارات للجولات القادمة.

على خط آخر، أعلنت شركة الكرة بنادي خورفكان التعاقد مع المدافع البرازيلي المقيم رافاييل بيريرا (23 عاماً) قادماً من العين على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد.

ويعد بيريرا ثالث لاعب يعار من العين لخورفكان هذا الموسم إلى جانب الثنائي عمر سعيد والسوداني محمد عوض الله.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4es94rsj

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"