عادي

الأمير ويليام: بكيت مرة بسبب الرياضة.. وهذا ما أود أن يتعلمه أولادي منها

01:00 صباحا
قراءة دقيقتين
2

كشف الأمير ويليام، ولي عهد بريطانيا، أنه لم يبك أثناء مشاهدة أي منافسة رياضية، سوى مرة واحدة.

وأوضح الأمير ويليام في مقابلة مصورة جمعته مع زوجته كيت ميدلتون وعمته الأميرة آن، وقدمها مارك تيندال، لاعب الرجبي السابق وزوج ابنة عمته زارا تيندال، بطلة الفروسية.

وقال ولي عهد بريطانيا: «المرة الوحيدة التي بكيت فيها أثناء مشاهدة الرياضة كانت حين فازت زارا ببطولة أوروبا، كنت في إحدى المعسكرات واجتمعنا حول الهاتف، بينما كانت واقفة تنظر إلى العلم الذي يرتفع، لقد تأثرت للغاية».

وأكدت كيت ميدلتون ما قاله زوجها، مؤكدة أنها تتذكر ذلك اليوم جيداً، لأنه أخبرها أنه لم يفخر بأحد، مثلما يشعر تجاه ما فعلته ابنة عمته، بحسب صحيفة «ديلي ميل».

وتطرق الأمير ويليام إلى الحديث عن الدروس التي يتمنى تعليمها لأبنائه الثلاثة، الأمير جورج، 10 أعوام، الأميرة شارلوت، 8 أعوام والأمير لويس، 5 أعوام، من خلال ممارستهم للألعاب الرياضية الجماعية، موضحاً: «تعلم الخسارة، هذا ما يجب أن نُركز عليه خلال الأيام الحالية، لأن الناس لا يعرفون كيفية تقبل الهزيمة».

وأضاف: «يجب أن نحدث أطفالنا عن تلك الأمور، ونتأكد أنهم يتفهموها، من المهم أن تتعلم كيف نخسر ولماذا يحدث ذلك، وأن تنضج بسبب تلك التجربة، كذلك يجب أن يعرفوا كيف يفوزون بشكل جيد وليس للتباهي».

وأكد ولي العهد البريطاني، أن ممارسة الأطفال للرياضة الجماعية ستعلمهم عدداً من دروس الحياة، التي ستساعدهم على مواجهة المعيشة، وبناء الصداقات والعلاقات والعمل.

في نفس السياق، قالت كيت ميدلتون إنها مارست الرياضات الجماعية في طفولتها، لكنها في المقابل لا تحب المنافسة، حتى أنها لم تستطيع إنهاء أي مباراة للتنس مع الأمير ويليام، لأن الأمر يتحول إلى تحدٍ عقلي بينهما.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/bdh8tsr3

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"