عادي

الأمير وليام لوالده الملك: ادفع إذا أردت أن تسكن في منزلي

10:17 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
ترجمات: الخليج
كشفت تقارير صحفية أن الأمير وليام طلب «أجرة» من والده الملك تشارلز للإقامة في المنزل الريفي الويلزي الذي أصبح ملكه بعد توليه دوقية كورنوال.
وكان المنزل الريفي المكون من ثلاث غرف نوم في بريكون بيكونز، والذي يقع على مساحة 192 فداناً مُلكاً للملك تشارلز الثالث وقد اشتراه عندما كان ولياً للعهد ويرأس دوقية كورنوال ويقضي فيه بعض أيام الصيف.
لكن القوانين الملكية تقضي بنقل جميع أملاك الملك في دوقية كورنوال إلى ولي عهده، وهو ما حدث بالفعل، وعندما أصبح المنزل تحت ملكية وليام طلب من والده أخذ كل متعلقاته من المنزل وأخبره بأن عليه دفع أموال مقابل الإقامة هناك إن أراد، حسب تقرير صحيفة «ديلي ميل».
وقال التقرير إن الملك «منزعج» بعد أن أخبره وليام أمير ويلز الجديد، أنه يخطط لتأجير المنزل الريفي الرائع الذي اشتراه تشارلز مقابل 1.2 مليون جنيه استرليني في عام 2007 على مشارف حديقة بريكون بيكونز الوطنية وأعاد ترميمه بمساعدة المهندس المعماري كريج هاميلتون.
ويمضى تشارلز كل صيف أسبوعاً أو أسبوعين في المنزل، لكن وليام أخبر والده، أنه بعد سبتمبر 2023، سيكون المنزل متاحاً للتأجير كمنزل لقضاء العطلات، مما أثار الكثير من خيبة الأمل لدى الملك تشارلز، وفقاً لما ذكره أحد المطلعين.
وقال المصدر: الملك كان منزعجاً جداً ولكن هذه كانت الصفقة، هذا يعني أنه يمكنه الاستمرار في البقاء هناك لكنه سيدفع إيجاراً للدوقية وبقية الوقت سيتم تأجيره.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2xbfaz4v

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"