عادي

بكوب شاي وأغنية سيد درويش.. الأهلي المصري يعلن التعاقد مع أنتوني موديست

03:03 صباحا
قراءة دقيقة واحدة

أعلن النادي الأهلي المصري تعاقده مع الفرنسي أنتوني موديست، مهاجم بوروسيا دورتموند الألماني السابق.
وظهر موديست، 35 عاماً، في فيديو الإعلان عن انضمامه للأهلي بلقطات من مشواره الكروي بصحبة موسيقى أغنية للمطربة الفرنسية إديث بياف، قبل أن يبدأ في تقليب كوباً من الشاي على أحد المقاهي، وفي الخلفية أغنية سيد درويش «أنا هويت وانتهيت»، ليقول اللاعب الفرنسي: «هنا القاهرة، هنا التاريخ، هنا الأهلي».
واتفقت إدارة الأهلي مع موديست على توقيع عقده لموسم واحد، ينتهي في صيف 2024، قابل للتمديد لمدة عام وفقاً لنسبة مشاركته في المباريات، ويحصل على راتب سنوي قيمته 1.5 مليون دولار.وخاض موديست خلال الموسم الماضي 29 مباراة مع بوروسيا دورتموند، شارك في معظمها كبديل، وسجل هدفين وصنع آخر، وحصل على 5 إنذارات.
وحظى موديست برحلة طويلة في الملاعب مثل خلالها عدة أندية، وهي بوروسيا دورتموند وكولن وهوفنهايم في ألمانيا، نيس وبوردو وأنجيه وباستيا وسانت إيتيان في فرنسا، بلاكبرن في إنجلترا وتيانجين تيانهاي في الصين.
وحقق موديست بطولة واحدة خلال مسيرته، وهي دوري الدرجة الثانية الألماني موسم 2018-2019 مع نادي كولن، وعلى الصعيد الدولي، لعب لمنتخبات فرنسا في جميع المراحل العمرية للناشئين، إلا أنه لم يحظى بفرصة تمثيل المنتخب الأول.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/bddvcp5s

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"