عادي

«نقل عجمان» تنظم ملتقى لتطوير خدمات «سبيد»

11:27 صباحا
قراءة دقيقة واحدة

نظمت هيئة النقل في عجمان ملتقى لمتعاملي مركز «سبيد» لفحص وتسجيل المركبات، ضمن الخطط الاستراتيجية للهيئة بهدف تعزيز التعاون مع متعامليها وإشراكهم في تصميم وتطوير الخدمات الحكومية.
حضر الملتقى العديد من المتعاملين من مختلف الفئات المجتمعية، وتم من خلاله التعرف إلى أهم الآراء والاقتراحات التي تساهم في تطوير خدمات المركز، واستعراض مدى تطور الخدمات التي ساهمت في رفع نسبة سعادة المتعاملين بتوفير خدمات رقمية لسداد رسوم الفحص واستلام الشهادات، إضافة إلى تحول العديد من خدمات ترخيص المركبات لتصبح عبر التطبيقات الذكية والقنوات الرقمية.
كما تم استعراض أبرز نتائج مؤشرات المركز خلال النصف الأول من عام 2023 والتي تم فيها تحقيق معدلات متميزة  لزمن الخدمة، زمن الانتظار ونسبة سعادة المتعاملين التي وصلت إلى 99.73%.
وأكد عمار حسن الشاعر مدير المركز، أن الهيئة تسعى بشكل دائم لتحسين وتطوير خدمات المركز وتقديم تجربة استثنائية لعملائها، من خلال التواصل المباشر مع المتعاملين وإشراكهم في تصميم الخدمات.
 من جانبه، أفاد النقيب علي بن محمد بن راشد النعيمي، رئيس قسم ترخيص الآليات في القيادة العامة لشرطة عجمان، أن ملتقى المتعاملين يعد فرصة مثالية لسماع صوت المتعاملين وإشراكهم في تطوير الخدمات.
وشهد الملتقى تفاعلاً إيجابياً من المشاركين، حيث أشادوا بجهود مركز سبيد في تقديم حلول مبتكرة وريادية تسهل عمليات فحص وتسجيل المركبات.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4zrdnzkb

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"