عادي

الزوراء يشكو لاعبه لؤي العاني وإدارة الطلبة

12:20 مساء
قراءة دقيقتين

بغداد: زيدان الربيعي

أدخل اللاعب لؤي العاني، نفسه في قضية معقدة مع إدارة نادي الزوراء الرياضي العراقي، الذي مثل فريقها الكروي في الموسم الماضي خير تمثيل، وكان أفضل لاعب في الفريق بشهادة الجميع.

العاني قرر الانتقال إلى فريق الطلبة وقام بتوقيع عقد رسمي مع إدارته، برغم أنه عند توقيعه للعقد مع إدارة الطلبة، كان عقده مع إدارة الزوراء ساري المفعول، وبعد أن شعر العاني بالخطأ الذي وقع فيه، وكذلك تعرضه لبعض الضغوطات من قبل زملائه لاعبي الزوراء، قام بتجديد عقده مع إدارة الزوراء، وقد قامت الأخيرة بإدراج اسمه في قائمة فريق الزوراء ضمن بطولة كأس الاتحاد الآسيوي.

إلا أن اللاعب لؤي العاني، أبدى امتعاضه من الطريقة التي تعاملت بها إدارة الزوراء معه، وقرر الابتعاد عن المشاركة في الوحدات التدريبية التي خاضها الفريق في بغداد ودهوك والبصرة، مما جعل إدارة الزوراء تشكوه هو وإدارة نادي الطلبة إلى اتحاد الكرة العراقي، وتهدد العاني بشكوى مماثلة لدى الاتحادين الآسيوي والدولي من أجل إيقافه عن اللعب.

لجنة شؤون اللاعبين والمدربين في الاتحاد العراقي لكرة القدم، دخلت أخيراً على خط أزمة اللاعب لؤي العاني مع فريقه الزوراء، ودعت ممثل نادي الزوراء للحضور إلى مقر الاتحاد يوم الخميس المقبل، وذلك بشأن الدعوى المقدمة من قبل إدارة الزوراء.

تشير مصادر مقربة من العاني، أنه قرر عدم اللعب مع الزوراء، وأنه مستعد أن يتنازل عن المبلغ المالي المتبقي من عقده في الموسم الماضي مقابل أن يسمح له بالانتقال إلى فريق الطلبة، بينما إدارة الزوراء تصر على معاقبة العاني وعدم السماح له بتمثيل أي فريق في الموسم المقبل بسبب عدم التزامه معه، كذلك هددته بتقديم شكوى ضده لدى «فيفا» تتهمه بالتلاعب بنتائج بعض مباريات فريق الزوراء في الموسم الماضي.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/27ukp3yt

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"