عادي

زوجة روني تؤجج خلافها مع زوجة فاردي

12:30 مساء
قراءة دقيقتين

الشارقة: ضمياء فالح

عمدت كولين (37 عاماً) زوجة أسطورة مانشستر يونايتد واين روني، مدرب دي سي يونايتد الأمريكي حالياً، لتأجيج خلافها مع غريمتها ريبيكاه زوجة نجم ليستر سيتي جيمي فاردي من خلال كتاب سيرة ذاتية يحمل عنوان «My Account» (حسابي) ويروي تفاصيل المعركة القانونية في ما عرف بقضية «واجاثا كريستي» بين زوجتي نجم الكرة الإنجليزية.

سيطرح الكتاب للبيع في 11 نوفمبر المقبل وسيسلط الضوء على طفولة كولين وحياتها واتهامها لغريمتها بالتجسس عليها من خلال حسابها على إنستجرام وبيع القصص لصحيفة في الصن.

1
كولين على غلاف كتاب سيرتها الجديد

واعترفت كولين، الأم ل3 أولاد، في مقابلة نادرة بأن قضية التشهير التي رفعتها ريبيكاه ضدها كادت تعصف بزواجها من روني لأنها تحولت إلى شخص متوتر وسريع الغضب.

ووصفت كولين القضية التي احتلت العناوين في 2022 بأنها «أكبر حدث في حياتها»، وأضافت: «عندما أنظر لما حصل أدرك حجم التهويل والسخف والجدية الذي حصل ولهذا أنا بحاجة لرواية ما حصل بالكامل».

وفازت كولين في المعركة القضائية ضد ريبيكاه وقالت في مقابلة مع مجلة فوغ مؤخراً: لست ممن يكتب على تطبيق الملاحظات في الهاتف، أفضل استخدام ورقة وقلم رصاص وممحاة ثم أنقل ما كتبته لحسابي ولم أخبر أحداً بخطتي للإيقاع بها لذا كانت عائلتي وأصدقائي المقربون مصدومين جداً من ادعائي أن قبو المنزل غرق بالمياه ثم اصطحبت ابني كاي وأحد أصدقائه لرحلة سكاي دايفينغ، لم أرغب في البقاء على الأرض كي لا أرى أحداً ينتقد تصرفي. ظننت أن ريبيكاه تعيش في نفس عالمي من ملاحقة الكاميرات لها لكونها زوجة نجم كرة وظننت أنها تريد مثلي حماية عائلتها من فخ الشهرة. تعرفت إليها بحكم لعب روني وفاردي معاً في المنتخب لكنها ليست صديقتي ولم أخرج معها، لم أدخل في قضية بالمحاكم من قبل لذا كان الوضع مخيفاً بالنسبة لي ووجدت صعوبة في الصمود. في المحكمة نظرت إليها وقلت: لماذا وضعت نفسك في هذا الموقف المحرج؟ لا أفهم حتى الآن كيف سمح لها فاردي بنقل القضية للمحكمة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/tsaveznc

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"