عادي

اتفاقية تعاون بين الجزيرة وقادش الإسباني

16:25 مساء
قراءة دقيقة واحدة

أعلن ناديا الجزيرة وقادش الإسباني، توقيع اتفاقية يتبادل من خلالها النادي التعاون بما يعود بالفائدة على الطرفين في مختلف المجالات، حيث تهدف الاتفاقية لاستكشاف سبل التعاون والشراكة بين الناديين على مستوى اللاعبين وتطوير الشباب واستكشاف المواهب والتعاقدات، ولعب المباريات الودية ومناقشة فرص الشراكات التجارية بين الناديين.

وقع الاتفاقية نيابة عن نادي الجزيرة علي يوسف الحمادي، المدير التنفيذي، ورافايل كونتريراس تشامورو نائب رئيس النادي الإسباني.

وعلق بين هاربورج، المالك المشترك لنادي قادش، على اتفاقية التعاون مع نادي الجزيرة بقوله: «قادش لديه روابط قوية في الشرق الأوسط، ونحن نؤمن أن الجزيرة سيكون الشريك المثالي لنا في الإمارات، تجمعنا العديد من القيم المشتركة مع الجزيرة، أبرزها سعينا المستمر إلى بلوغ أعلى درجات التميز في الأداء».

من جهته قال علي يوسف الحمادي: «هذه الاتفاقية ستسهم في تهيئة الظروف المناسبة لقادش والجزيرة للعمل على بناء شراكة ناجحة وفعالة على المستوى الرياضي والتجاري وتنمية المجتمع، لأن الناديين يتشاركان الطموح لبلوغ التميز داخل الملعب وخارجه ، ونؤمن في نادي الجزيرة أن اتفاقية الشراكة مع قادش ستقودنا إلى بلوغ جميع الغايات التي نسعى إليها».

يقع نادي قادش في مدينة قادش الإسبانية وتأسس في عام 1910، ويتواجد في دوري الدرجة الأولى الإسباني، ويحتل حالياً المركز السابع في جدول ترتيب المسابقة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/27tvk73k

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"