عادي

نقل عجمان تصدر 4,747 تصريحاً للنقل المدرسي

14:34 مساء
قراءة دقيقة واحدة
حافلات مدرسية

عجمان: «الخليج»

كشفت هيئة النقل بعجمان، عن إصدار 4,747 تصريحاً للحافلات المدرسية وللسائقين والمشرفين والمشرفات، وذلك مع بداية العام الدراسي الجديد (2023-2024)، لتعزيز أمن وسلامة حافلات النقل المدرسي.

وقال عمر محمد لوتاه، المدير العام للهيئة، إنه تم تسجيل 138 مخالفة في مجال النقل المدرسي، ضمن حملات تفتيشية أقامتها الهيئة مع بداية العام الدراسي، للتأكد من التزام كافه الجهات المشغلة للحافلات المدرسية بقواعد وقوانين النقل المدرسي في الإمارة.

وأضاف أن الهيئة لها دور تنظيمي في عمليه النقل المدرسي والإشراف عليها من ناحية المخالفات وإصدار التصاريح، إضافة للتأكد من تطبيق مواصفات الحافلات المدرسية المعمول بها بالدولة، كما تشرف الهيئة على تدريب وتأهيل سائقي ومشرفي ومشرفات الحافلات المدرسية، للتمكن من مواجهة أي مشاكل أو حوادث أثناء النقل.

وكشف عن تعاون الهيئة مع مؤسسة تاكسي دبي في نقل طلبه المدارس الحكومية في عجمان من أجل استدامة عملية النقل المدرسي، وذلك بعد ما شهدته المدارس الحكومية في الإمارة من إقبال كبير في عدد الطلبة المسجلين بها، حيث تم تسجيل 186حافله مدرسية جديدة مع بداية العام الدراسي الحالي.

ونبهت الهيئة بضرورة تواصل أولياء الأمور مع الهيئة في حال وجود ملاحظات على السائقين أو المشرفين والمشرفات عن طريق الاتصال أو على «واتساب» على الرقم 600599997 أو على الرقم 80070.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/fyzrreyb

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"