عادي

أحمد بن محمد يتفقد الممشى الإعلامي والفعاليات المصاحبة لمنتدى الإعلام العربي ال21

23:30 مساء
قراءة دقيقة واحدة

تفقّد سمو الشيخ أحمد بن محمد بن راشد آل مكتوم، النائب الثاني لحاكم دبي رئيس مجلس دبي للإعلام، الممشى الإعلامي الذي يضم الفعاليات المصاحبة للدورة ال21 لمنتدى الإعلام العربي، بمقره المقام في مدينة جميرا بدبي.

واستمع سموه خلال الجولة من منى غانم المرّي، نائب الرئيس العضو المنتدب لمجلس دبي للإعلام، رئيسة نادي دبي للصحافة، الجهة المنظمة لمنتدى الإعلام العربي، إلى شرح حول أهم مكونات الممشى الذي روعي في تصميمه أن يكون متماشياً مع الموضوعات الأساسية التي تركز عليها الدورة الحالية من المنتدى، وهي الذكاء الاصطناعي، والقوة الناعمة للإنتاج الدرامي والسينمائي، كذلك موضوع الاستدامة.

وتوقّف سموه خلال الجولة أمام أحد أبرز معالم الممشى الإعلامي هذا العام، وهو العمل الإبداعي الرقمي للفنان العالمي رفيق أناضول والذي يحمل اسم «أحلام الطبيعة - هلاوس الآلة»، وتصدّر الممشى بارتفاع 8 أمتار، وعرض 8 أمتار حيث اطّلع سموه على الأسلوب الذي استخدمه الفنان في تقديم العمل بالاعتماد على تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي، وقاعدة بيانات تضم نحو 300 مليون صورة فوتوغرافية.

كما حرص سموه على الاطلاع على ما يقدمه أعضاء مبادرة «بكل فخر من دبي»، من رواد الأعمال الإماراتيين الشباب المشاركين في الممشى الإعلامي هذا العام من خدمات.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yc3t4b58

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"