عادي

300 مشاركة في المرحلة الأولى من سباق «جري السيدات»

18:52 مساء
قراءة دقيقتين
منافسة قوية بين المشاركات من مختلف الجنسيات

شاركت أكثر من 300 عداءة من مختلف الجنسيات والأعمار في المرحلة الأولى من «سباق جري السيدات» الذي نظمه مجلس دبي الرياضي في أبرز وأشهر وجهات دبي السياحية المختلفة، وانطلقت منافساته في مدينة إكسبو، ويستمر حتى 11 نوفمبر المقبل.

وفي سباق 10 كيلومترات فازت آنا ياشيكوفا بالمركز الأول في الفئة العمرية من 18 إلى 39 بعد إنهائها السباق في زمن 42:53 دقيقة، وجورجينا بيشوب في المركز الثاني، وحلت باولينا باسكارو في المركز الثالث، وفي الفئة العمرية من 40 إلى 49 فازت جستن جراهام بالمركز الأول بزمن 42:56 دقيقة، تلتها لينغ تانغ في المركز الثاني، وحلت هبة عبدالحميد في المركز الثالث، وفي فئة 50 إلى 60 فازت زينة شوبار بالمركز الأول بزمن 55:57 دقيقة، تلتها روث واج في المركز الثاني، وحلت أنجيلا هوتون في المركز الثالث.

وفي سباق 5 كيلومترات، تصدرت العمانية خلود السعدي الترتيب العام للمتسابقات في سباق 5 كيلومترات حيث أنهت السباق في زمن 20:40 دقيقة، تلتها ميشيل بريتو في المركز الثاني، وحلت آمي كيلي في المركز الثالث.

وفي سباق 2.5 كيلومتر، فازت ماريا إردنيفا بالمركز الأول بعد إنهائها السباق في زمن 12:17 دقيقة، تلتها صابرين شيداد في المركز الثاني، وحلت فرح أبوشنب في المركز الثالث.

وحصلت المشاركات على الميدالية المبتكرة التي تم تصميمها بأسلوب التجميع وتمثل أول أجزاء ميداليات السباق الذي يضم 4 مراحل، وتحمل الميدالية شعار إكسبو دبي وجزءاً من اسم دبي، ويتم جمعها مع الميداليات الثلاث التي تحصل عليها المشاركة في المراحل اللاحقة التي تحمل كل واحدة منها شعار المنطقة التي يقام فيها السباق وهي الوجهات العائلية السياحية والرياضية المميزة، وعند إكمال المراحل الأربعة تجمع الميداليات الأربعة سوياً لتكون معاً الميدالية الكبيرة التي تحمل اسم دبي مع صور للوجهات الأربعة.

وستكون المشاركات على موعد مع المرحلة الثانية من السباق التي تقام يوم 8 أكتوبر المقبل في حي الشندغة التاريخي، فيما تقام المرحلة الثالثة في برواز دبي في حديقة زعبيل يوم 14 أكتوبر، وتقام المرحلة الرابعة يوم 11 نوفمبر في بحيرات الحب بمحمية المرموم الطبيعية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/bdzmb959

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"