عادي

وصول خبراء جنائيين لمعاينة حادث حريق مديرية أمن الإسماعيلية

11:53 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
وصول خبراء جنائيين لمعاينة حادث حريق مديرية أمن الإسماعيلية
«الخليج» - متابعات
أفادت وسائل إعلام مصرية، بوصول رجال الأدلة الجنائية لموقع حريق مديرية أمن الإسماعيلية، للبدء في معاينة المبنى فور الانتهاء من عمليات التبريد، والتي بدأت منذ الساعة السابعة اليوم، عقب السيطرة على الحريق.
وكان قد وصل اللواء محمود توفيق، وزير الداخلية إلى موقع حادث حريق مديرية أمن الإسماعيلية، لمتابعة تفاصيل الحادث.
وكشفت وزارة الصحة عن تفاصيل حالة المصابين في حادث حريق مبنى مديرية أمن الإسماعيلية، حيث قدمت سيارات الإسعاف خدماتها الإسعافية لـ12 مصاباً وانصرفوا من موقع الحادث، فيما تم نقل 26 حالة إلى المجمع الطبي بالإسماعيلية، منهم 24 حالة اختناق وحالتا حروق، كما تم خروج 7 مصابين بعد تلقي الخدمة وتحسن حالتهم الصحية.
وكانت قد نجحت قوات الحماية المدنية بمحافظة الإسماعيلية بالتعاون مع سيارات الإطفاء بالقوات المسلحة وسيارات الإطفاء بهيئة قناة السويس، في السيطرة على حريق مبنى مديرية أمن الإسماعيلية وبدأت عملية تبريد المبنى.
ودفعت القوات المسلحة بطائرتين وسيارات إسعاف لموقع الحادث حسبما نقلت قناة أكسترا نيوز، ودفعت وزارة الصحة بـ 50 سيارة إسعاف، لموقع الحادث، لنقل المصابين إلى مستشفيات المحافظة.
وأعلنت مديرية الصحة وهيئة الرعاية الصحية بمحافظة الإسماعيلية، ومستشفيات جامعة قناة السويس، حالة الطوارئ في جميع مستشفيات المحافظة، لاستقبال المصابين في الحادث.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/f5v3sr6h

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"