عادي

16 متأهلًا لبطولة فزاع لليولة

16:50 مساء
قراءة دقيقتين
1

اختتمت الجولات التأهيلية للمرحلة الأخيرة من تصفيات النسخة الـ24 من بطولة فزاع لليولة، والنسخة الـ19 من برنامج الميدان الذي تنظمه إدارة البطولات في مركز حمدان بن محمد لإحياء التراث، بتأهل 16 يويل، و4 أسماء للاحتياط، قدموا عرضاً مميزاً في القرية التراثية في القرية العالمية أمام حضور كبير، كي يستمر الحماس من خلال التدريب والمثابرة استعداداً للمرحلة القادمة.

1

وتنطلق أولى حلقات البطولة 24 نوفمبر المقبل بقلعة الميدان في القرية التراثية بمنطقة المرموم، حيث يخضع خلالها المتأهلون لبرنامج مكثف من التدريبات على مختلف فقرات البطولة مثل عدّ القصيد، سباق الهجن، السباحة، والرماية.

1

عبّر راشد الخاصوني، مدير إدارة البطولات في المركز، عن إعجابه بالمستوى الذي ظهر به المشاركون والذي يدل على مدى جدية تحضيرهم واستعدادهم للبطولة، كما أبدى سعادته بتواجد وجوه جديدة في هذه المرحلة المتقدمة من البطولة، منوهاً بأن وجود عدة منافسات ضمن البطولة كان لها أثر كبير في جذب وجوه جديدة من مختلف إمارات الدولة.

 

وأضاف: «نشعر بالفخر عندما نرى عيالنا حريصين على التمسك بإرثهم المحلي الأصيل، ويمتلكون الرغبة اللازمة للتعلم والعطاء في إطار مسؤولية حفظ تراثهم الوطني وتعزيز هويتهم الوطنية».

وتابع: «تعمل اللجنة المنظمة للبطولة، لجعلها في عملية تطور مستمر، وما أُضيف من فقرات رياضية، تراثية، وثقافية جعلها بطولة تراثية متكاملة، تليق وترقى لاسم فارس الميدان لبطولة فزاع لليولة».

1

وأبدى اليويل أحمد راشد محمد بالقوبع المنصوري سعادته لتأهله، ووعد بتطوير مستواه في الفترة المقبلة، والالتزام بالبرنامج التدريبي الذي أعدته اللجنة المنظمة للبطولة.

وتابع: «ينتظرنا الكثير من العمل والمثابرة إذا ما أردنا الوصول إلى مراحل متقدمة في البطولة، حيث المستوى يشهد ارتفاعاًَ في كل جولة بحسب ما تابعناه سابقاً في برنامج الميدان، وكل يويل يريد تقديم الأفضل للظفر باللقب الذي لطالما حلمت بأن يكون من نصيبي».

المتأهلون

شهدت التصفيات تأهل كل من: هزاع سعيد ملفي علي الكتبي، علي مبارك علي مليفي العزيزي، عبدالله خلفان مطر فيروز الفلاحي، بطي سلطان سعيد بطي الكتبي، خالد حمد ظافر الأحبابي، حميد صغير حمدان سعيد العامري، سعود خالد أحمد فولاد فولاد، عبد الله محمد محمود محمد آل رضا، حمد راشد علي سيف لوتاه، أحمد راشد محمد بالقوبع المنصوري، سالم سلطان جراح سالم الكتبي، ناصر سلطان حميد الرزي الشامسي، جمعة حميد جمعة بن ركاض آل علي، راشد سيف جمعة بن ركاض آل علي، عبد الله محمد سعيد سليم الكتبي، سلطان سعيد سالم عبد الله الخنبشي.

1
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/ysfe47x7

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"