عادي

إطلاق المرحلة الثانية من جائزة عجمان للقرآن

20:42 مساء
قراءة دقيقة واحدة

أطلق مركز حميد بن راشد النعيمي لخدمة القرآن الكريم، التابع لمؤسسة حميد بن راشد الخيرية، المرحلة الثانية من جائزة عجمان للقرآن الكريم بدورتها ال 17 لعام (2023 - 2024)؛ وذلك تنفيذاً لتوجيهات صاحب السموّ الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى، حاكم عجمان، بشأن تعزيز جانب العناية بالقرآن الكريم وأهله، ومتابعة سموّ الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان، رئيس المجلس التنفيذي.

وحدد المركز جائزته في الدورة الحالية بأربع مسابقات على مستوى الدولة؛ وهي: مسابقة نور الهمم (لذوي التوحد) بالتعاون مع جمعية الإمارات للتوحد، ومسابقة أصحاب الهمم، ومسابقة القرآن الكريم للطلبة والطالبات، ومسابقة الأمهات المواطنات، على أن يكون تاريخ 15 نوفمبر/ تشرين الثاني القادم آخر موعد للتسجيل فيما تم إصدار الكتيب التعريفي بالجائزة الذي يوضح شروطها وأحكامها.

وأوضح أن جائرة عجمان للقرآن الكريم تعكس إسهام دولة الإمارات بشكل عام وإمارة عجمان بشكل خاص، في دعم خدمة ورعاية القرآن الكريم، مؤكداً أهمية العمل على تطوير هذه الخدمة والعناية بأبنائها، والعمل على بذل المزيد من الجهود، لتعلم وتدريس القرآن مصداقاً لقول الرسول محمد صلى الله عليه وسلم : «خيركم من تعلم القرآن وعلمه». (وام)

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yazd7ubs

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"