عادي
كرّم الشركاء الاستراتيجيين ورعاة النسخة العاشرة

أحمد النعيمي يشهد الحفل الختامي للنشاط الصيفي لمركز حميد بن راشد لخدمة القرآن

20:05 مساء
قراءة 3 دقائق

شهد الشيخ أحمد بن حميد النعيمي، ممثل صاحب السمو حاكم عجمان للشؤون المالية والإدارية، الحفل الختامي الذي نظمه مركز حميد بن راشد النعيمي لخدمة القرآن الكريم لتكريم المتميزين والرعاة وفريق العمل الذي نفذ النسخة العاشرة من نشاط المركز.

وجاء تنظيم النسخة العاشرة من نشاط المركز بتوجيهات من صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان، ومتابعة سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان رئيس المجلس التنفيذي .

1

حضر الحفل طارق عبدالله العوضي، المدير العام لمؤسسة حميد بن راشد الخيرية، وحسين محمد الحمادي، المدير التنفيذي لمركز حميد بن راشد النعيمي لخدمة القرآن الكريم وشركاء المركز الاستراتيجيين والرعاة وأولياء أمور الطلبة والطالبات.

وقال طارق العوضي - في كلمته خلال الحفل - إن مركز حميد بن راشد النعيمي لخدمة القرآن الكريم ومنذ تأسيسه بناءً على توجيهات كريمة من صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي ومتابعة سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي، وهو يعمل بشكل حثيث وعبر مسارات متنوعة على تطوير المشاريع والمبادرات القرآنية المبتكرة في إمارة عجمان، وعلى تحقيق أفضل النتائج التي يسعى المركز إلى تحقيقها .

وأضاف مع كل إنجاز يحققه المركز تزداد آمالنا وتتسع تطلعاتنا بالوصول إلى الريادة في خدمة القرآن الكريم .. مشيراً إلى أن المركز يقطف اليوم ثمار إنجاز جديد يضاف إلى سلسلة إنجازاته المتوالية وهو تكريم المتميزين في النشاط الصيفي العاشر والذي كان نتيجة العمل الدؤوب، حيث نجح المركز وبجدارة في تذليل الصعاب وبسط الطريق لطلاب وطالبات القرآن الكريم ليكملوا مسيرتهم.

وأوضح أن الدورة العاشرة من المشروع القرآني تمكنت من استغلال واستثمار أوقات الطلاب والطالبات خلال الإجازة الصيفية أفضل استثمار .. لافتاً إلى أنه للوصول إلى أعلى الغايات وأفضل التطبيقات المبتكرة وضعت مؤسسة حميد بن راشد النعيمي الخيرية - باعتبارها الكيان الرئيسي لمركز حميد بن راشد النعيمي لخدمة القرآن الكريم - نصب عينيها منظومة التطوير والابتكار وهو ما دعانا إلى تطوير مشاريعنا من خلال تسخير التكنولوجيا الخدماتية، لتصل خدمة القرآن إلى كل طالب في بيته .

وتقدم المدير العام لمؤسسة حميد بن راشد الخيرية بخالص الشكر والتقدير إلى المتميزين هذا العام على اجتهادهم وجدهم وحرص أهلهم، والذي توج اليوم بهذا المقام المشرف.

كما تقدم بالشكر الجزيل إلى كل من ساهم في إنجاح النسخة العاشرة من نشاط مركز حميد بن راشد النعيمي لخدمة القرآن الكريم، والذي ساهم في الوصول لهذا التتويج .

وكرّم الشيخ أحمد بن حميد النعيمي يرافقه طارق عبدالله العوضي وحسين محمد الحمادي شركاء المركز الاستراتيجيين ورعاة النسخة العاشرة من النشاط الصيفي العاشر لمركز حميد بن راشد النعيمي لخدمة القرآن الكريم، إضافة إلى المحفظين والمحفظات والمشرفين والمتميزين من الطلاب والطالبات للفئات الثلاث ( الحفظ والمراجعة والسلوك ).

وقدّم العوضي درعاً تذكارية إلى الشيخ أحمد بن حميد النعيمي راعي الحفل .. معرباً عن بالغ شكره وتقديره لدعمه المستمر وتشريفه برعاية الحفل.

من جانبه أشاد حسين محمد الحمادي بنجاح النسخة العاشرة من نشاط المركز وبمستويات الطلبة المشاركين، وأوضح أن المركز تأسس عام 2012 بمرسوم أميري، ليكون الرائد إقليمياً في خدمة القرآن الكريم، وأن عدد من التحقوا بالدورات المتخصصة في النسخة الصيفية العاشرة بلغ 300 طالب وطالبة والتحق بدورة رسم المصحف 120 طالباً وبدورة التجويد 50 طالباً وطالبة .. فيما استطاع 13 طالباً وطالبة إنهاء حفظ القرآن الكريم كاملاً خلال النشاط الصيفي، حيث بلغ مجموع ما تم حفظه خلال النسخة العاشرة 6870 صفحة ومراجعة 31900 صفحة من القرآن الكريم.

(وام)

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3fb8c2mh

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"