عادي

«الخارجية» تحتفي ب«يوم العلم»

01:23 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
شخبوط بن نهيان يرفع العلم أمام وزارة الخارجية

شاركت وزارة الخارجية في احتفالات «يوم العلم»، وتم رفع علم الدولة على السارية الرئيسية في ديوان عام الوزارة بأبوظبي في العاشرة صباحاً، من قبل الشيخ شخبوط بن نهيان آل نهيان، وزير دولة، وبحضور نورة بنت محمد الكعبي، وزيرة دولة، وخليفة شاهين المرر، وخالد عبدالله بالهول وكيل وزارة الخارجية ومساعدي الوزراء والوكلاء المساعدين، وعدد من موظفي ومنتسبي الوزارة.

ونيابة عن سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان، وزير الخارجية، تقدم الشيخ شخبوط بن نهيان بالتهنئة إلى الجميع قائلاً: «يوم العلم هو مناسبة وطنية غالية على قلوبنا جميعاً، حيث نستذكر بكل فخر واعتزاز القيم التي يرمز إليها علم دولة الإمارات، من قيم الوحدة والتلاحم بين أبناء هذا الوطن الكريم. تحت قيادة حكومتنا الرشيدة، يستمر وطننا العزيز في التقدم والتفوق، ويحافظ علمنا الوطني على تألقه وازدهاره في العالم. يوم العلم هو فرصة لنعبر عن فخرنا واعتزازنا بما حققته دولتنا حتى أصبحت رمزاً عالمياً للتفوق والريادة».

وشارك في الاحتفالية، سفارات دولة الإمارات وقنصلياتها وبعثاتها الدبلوماسية في مختلف أنحاء العالم، حيث تم رفع علم الدولة بمقارها في الساعة 10 صباحاً بحسب توقيت بلد المقر، بحضور رؤساء بعثات الدولة. (وام)

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2c5a3thw

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"