عادي

جائزتان في الموارد البشرية لـ«شرطة دبي»

19:45 مساء
قراءة دقيقة واحدة
شرطة دبي تفوز بجائزتين في مجال الموارد البشرية

دبي: «الخليج»

فازت القيادة العامة لشرطة دبي، مُمثلة في الإدارة العامة للموارد البشرية، بجائزة أفضل جهة في تطبيق التكنولوجيا في الموارد البشرية، المقدمة من المنظمة الأمريكية للموارد البشرية، وذلك عن إنشاء مركز تحليل بيانات الموارد البشرية، الهادف إلى تعزيز اتخاذ قرارات بطريقة مرنة لضمان سرعة الاستجابة التي تتطلبها مُتغيرات العمل الشرطي إدارياً وميدانياً، وإعادة تنظيم العمل وفقاً للتوجهات والتحديات المُستقبلية.

كما فازت القيادة العامة لشرطة دبي بالمركز الثاني في الجائزة ذاتها عن فئة «أفضل جهة في تطبيق جودة الحياة والصحة»، حيث جاء تسليم الجائزتين خلال فعاليات مؤتمر جمعية إدارة الموارد البشرية السنوي.

واستقبل الفريق عبد الله خليفة المري، القائد العام لشرطة دبي، فرق عمل الإدارة العامة للموارد البشرية الفائزة بالجائزتين، مشيداً بجهودهم في إبراز مكانة وسمعة شرطة دبي على المستوى العالمي بتطبيق أفضل الممارسات العالمية، والتي تنعكس على تحقيق الريادة والتميز في العمل الشرطي بإمارة دبي.

بدوره، أكد اللواء الدكتور صالح عبد الله مراد، مدير الإدارة العامة للموارد البشرية أن الجائزتين تعكسان حرص القيادة العامة الدائم على تطبيق أفضل الممارسات العالمية، وإطلاق المبادرات النوعية للمساهمة في تميز القوة محلياً ودولياً عبر تسخير كل إمكانيات الموارد البشرية في تحقيق الأهداف الاستراتيجية.

واستقطبت فعاليات مؤتمر جمعية إدارة الموارد البشرية السنوي أكثر من 50 متحدثاً و1600 خبير من قادة الموارد البشرية والتكنولوجيا، إلى جانب أكثر من 150 مديراً تنفيذياً من 50 جنسية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/52wyzmks

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"