عادي

«أو إي إم سيرفيسز» تبني مركزاً لها في مشروع محمد بن راشد للطيران

14:00 مساء
قراءة دقيقة واحدة
طحنون سيف وبيير سيون خلال توقيعهما الاتفاقية
دبي: «الخليج»

أعلنت شركة «أو إي إم سيرفيسز»- إحدى شركات التشغيل الرئيسية للطيران في الشرق الأوسط، التوصل إلى اتفاقية مع مشروع محمد بن راشد للطيران في دبي الجنوب لإنشاء مركزها الجديد للدعم الذي سينجز بحلول الربع الثالث من العام المقبل 2024. وستقوم الشركة بدعم العملاء الإقليميين من المشروع، استجابة للطلب المتزايد في السوق، وستعمل على تقديم جميع الخدمات الرئيسية، بدءاً من سلسلة التوريد والخدمات اللوجستية وإدارة العملاء، وحتى الدعم الفني على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع.

وقال بيير سيون، المدير العام لشركة «أو إي إم سيرفيسز» في الشرق الأوسط: «يوفر مشروع محمد بن راشد للطيران لنا الحل الأمثل، وعلى وجه التحديد الدعم اللازم لمواصلة دعم عملائنا الحاليين، مع توفير فرص خدمات جديدة قيمة للغاية. إننا ندرك تماماً أهمية هذا المشروع على الساحة العالمية، باعتباره مركزاً رائداً لصناعة الطيران. ويسعدنا الانضمام إليه، في الوقت الذي نتطلع فيه إلى المساهمة في نجاحه خلال السنوات المقبلة».

  • منظومة شاملة

فيما قال طحنون سيف، المدير التنفيذي لمشروع محمد بن راشد للطيران: ستدعم هذه المنشأة المنظومة الشاملة لصناعة الطيران، وسنقدم دعمنا الكامل لهذه الشركة لمساعدتها على التوسع وتلبية احتياجات عملائها من جميع أنحاء العالم».

ويتمتع مشروع محمد بن راشد للطيران بموقع استراتيجي بين مطار دبي الدولي ومطار أبوظبي الدولي، كما يقع على مقربة من مطار آل مكتوم الدولي، وستقوم OEMServices بتخزين مكونات طائرات A320 وA350 وA380، وسيكون بمقدور منصتها الجديدة التي تبلغ مساحتها 3000 متر مربع تقديم خدماتها لدعم نمو العملاء، والتوصل إلى الشراكات الجديدة في المنطقة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/mse9ffyc

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"