عادي
18 ألف معاملة ذكية في «مركز الراشدية»

ضبط عصابة تخصصت في سرقة بطاريات الشاحنات

16:05 مساء
قراءة دقيقتين
ضبط عصابة تخصصت في سرقة بطاريات الشاحنات
ضبط عصابة تخصصت في سرقة بطاريات الشاحنات
ضبط عصابة تخصصت في سرقة بطاريات الشاحنات
ضبط عصابة تخصصت في سرقة بطاريات الشاحنات
دبي: سومية سعد
تمكن مركز شرطة الراشدية، من القبض على عصابة تخصصت في سرقة البطاريات من الشاحنات المتوقفة في منطقة الاختصاص.
وكشف العقيد سعيد المدحاني، مدير المركز، أن المركز تلقي بلاغات من أصحاب شاحنات، تفيد بسرقة بطارياتها في مناطق الوقوف الخاصة بالشاحنات، وبالأسلوب الإجرامي نفسه، وعلى الفور شكّل المركز فريقاً متخصصاً لوضع خطة عاجلة لضبط المتورطين. فدهمهم وقبض عليهم، واعترفوا بجريمتهم، وأرجع المركز البطاريات إلى أصحابها.
ومن ناحية أخرى أكد المدحاني، أن المعاملات الذكية التي أجراها المركز بلغت 18 ألفاً و936 معاملة ذكية من بداية العام وحتى الآن، وأن جميع الخدمات المقدمة عبر القنوات ذكية.
وشدد على أهمية منطقة اختصاص المركز، كونها تضم مناطق تجارية وسكنية وصناعية وتغطي رقعة جغرافية تصل إلى 220 كيلو متراً مربعاً، تتمثل في القرهود، وأم الرمول، وفيستفال سيتي، والراشدية، وندّ الحمر، ومردف، والخوانيج، والمدينة الجامعية، والورقاء الأولى والثانية والثالثة والرابعة، والورسان الأولى والثانية، ورأس الخور الصناعية الأولى والثانية والثالثة، لذلك كان لا بدّ من تقديم خدمات ذات جودة عالية لإسعاد الجمهور.
وأضاف أن المركز استطاع تحقيق مؤشرات عالية ومتقدمة في منطقة الاختصاص، بتطوير آليات عمل استندت إلى دراسات تحليلية ومبادرات أمنية متقدمة، أسهمت في تحقيق أعلى درجات الأمن والأمان للمجتمع، فضلاً عن انخفاض القضايا المقلقة في العام ذاته، نتيجة للبرامج والخطط الأمنية التي يطبقها.
وأشار إلى انخفاض البلاغات المقلقة في منطقة الاختصاص العام الماضي 37% مسجلة 160 بلاغاً، وانخفاض الجرائم المقلقة المجهولة، مرجعاً السبب إلى تطبيق برامج أمنية وعدد من المبادرات والحملات التوعوية، والبلاغات بلغت 2556، سجل المركز 152 بلاغاً جنائياً.
وسجل 752 بلاغاً مرورياً، وصفراً في نسبة القضايا المرورية المجهولة. ونفذ القسم حملات مرورية توعوية ضمن جهود قسم السجلات المرورية وحرصهم على سلامة مستخدمي الطريق وحفظ الأرواح.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/stws7ztw

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"