عادي

هيئة الصحة في دبي تكرّم شركاءها الاستراتيجيين

19:50 مساء
قراءة دقيقة واحدة
جانب من التكريم

دبي: عهود النقبي

أكد عوض صغير الكتبي، المدير العام لهيئة الصحة بدبي، أن الهيئة حريصة على بناء العلاقات وتوثيق الشراكات والانفتاح على جميع المؤسسات الصحية وذات العلاقة، إيماناً منها بأن تضافر الجهود والعمل مع جميع الأطراف المعنية، يعزّز أهداف ورؤية القطاع الصحي في إمارة دبي، في أن تكون «موطن الريادة في الصحة والسعادة والازدهار».

جاء ذلك في مستهل الحفل الذي نظمته الهيئة، الخميس، لتكريم شركائها الاستراتيجيين، والجهات الداعمة والمساهمة والمساندة، للتحولات النوعية التي يشهدها القطاع الصحي في دبي، وضمت 40 مؤسسة وهيئة اتحادية ومحلية، ومؤسسات القطاع الخاص وشركات التأمين والمؤسسات التعليمية.

وأعرب الكتبي، في بداية الحفل، عن اعتزاز الهيئة وتثمينها لشركائها، واهتمامها البالغ بأن يكون للجميع دورهم في أعمال التحديث والتطوير الجارية، التي تواكب توجهات دولة الإمارات، وتطلعات دبي في الوصول إلى أعلى مستويات التنافسية العالمية في القطاع الصحي.

وقال الكتبي «إن هيئة الصحة بدبي، وهي تمضي بخططها ومشاريعها ومبادراتها وكل إمكانياتها، نحو تحقيق أعلى مستويات الرفاه الصحي، فإنها تتطلع إليكم، وتثق في قدراتكم وحرصكم على المضي معها، لصناعة نموذج صحي عالمي من الطراز الأول، نفخر به جميعاً».

في ختام الحفل سلم الكتبي شركاء الهيئة الدروع التذكارية، عرفاناً بجهودهم اللافتة وشراكاتهم المثمرة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/49kavyuz

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"