عادي

محمد بن سعود يعزّي بوفاة عبدالله أحمد راشد النعيمي

15:11 مساء
قراءة دقيقة واحدة
ولي عهد رأس الخيمة يقدم واجب العزاء بوفاة عبدالله أحمد راشد النعيمي

رأس الخيمة: عدنان عُكاشة

قدم سموّ الشيخ محمد بن سعود بن صقر القاسمي، ولي عهد رأس الخيمة، واجب العزاء بوفاة عبدالله أحمد راشد النعيمي، خلال زيارته خيمة العزاء صباح السبت، في منطقة دهان برأس الخيمة. وأعرب عن خالص تعازيه لأسرة الفقيد، داعياً الله  العلي القدير  أن يتغمده بواسع رحمته، ويسكنه فسيح جناته، ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

فارق الحياة في رأس الخيمة، الجمعة، عبدالله أحمد راشد النعيمي، عضو المجلس الوطني الاتحادي، خلال سبعينات القرن الماضي، ورجل الأعمال المعروف، ومؤسس «مجموعة النعيمي» في الإمارة، عن 81 عاماً.

1


النعيمي ولد عام 1942، وشُيّع إلى مثواه يوم الجمعة، بمقبرة «نقران» في رأس الخيمة.
وشغل الراحل عُضوية المجلس الوطني الاتحادي عن رأس الخيمة بدءاً من 1 مارس 1977 حتى 28 فبراير 1979، كما كان عُضواً في مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة رأس الخيمة، والمجلس البلدي بالإمارة.
وقال د. راشد النعيمي، نجل الفقيد: والدي توجه في بداية مسيرة حياته العملية إلى الكويت، بعد حُصوله على الثانوية العامة، حيث عمل مُحللاً بقسم المُناقصات والتحليل في بلدية الكويت. ثم عاد لاحقاً إلى وطنه الإمارات، حيث عمل في البداية في التجارة في دبي، ثم أسس مع صديقه ورفيق دربه الراحل سيف حمر عين، الشركة الاتحادية للمقاولات «يونكو»، قبل أن يُؤسس كلٌ منهما شركته الخاصة.
وأسهم في تأسيس وإدارة عدد من الشركات الكبرى في رأس الخيمة، حيث كان أحد مُؤسسي شركة «سيراميك رأس الخيمة» وشركة «رأس الخيمة العقارية» وشركة «إسمنت الاتحاد»، وأحد أعضاء مجلس إدارة الأخيرة.
(وام)

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/5y52jpce

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"