عادي
تتكون من 60 وحدة ثانوية ووحدات قيد الإنشاء

محفظة عقارية فاخرة بـ 30 مليار درهم في دبي

10:42 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
محفظة عقارية فاخرة بـ 30 مليار درهم في دبي
محفظة عقارية فاخرة بـ 30 مليار درهم في دبي
دبي: «الخليج»
أعلن Penthouse.ae، القسم المتخصص في تقديم الخدمات العقارية للأفراد ذوي الملاءة المالية العالية ضمن شركة متروبوليتان بريميوم بروبرتيز، إطلاق مجموعة الوحدات العقارية الفاخرة The Luxury Collection، والتي تضم 60 وحدة عقارية فائقة الفخامة تبلغ قيمتها الإجمالية أكثر من 30 مليار درهم.
وتتكون المجموعة من وحدات قيد الإنشاء ووحدات ثانوية تقع في مواقع استراتيجية ضمن بعض الوجهات الأكثر جاذبية في دبي، بما في ذلك نخلة جبل علي، ونخلة جميرا، وجزيرة خليج جميرا، وجزر جميرا، ووسط مدينة دبي وغيرها. وتتضمن المجموعة، وهي عبارة عن فلل فخمة وشقق بنتهاوس راقية، وحدات عقارية مستقلة من مطورين متميزين في السوق، ومساكن ذات علامات تجارية، مثل فيرمونت وأرماني وباجاني وباكارات وسيكس سينسيز وإس إل إس وغيرها. وتراوح أسعار العقارات في هذه المجموعة المتميزة بين 10 ملايين درهم ومليار درهم، بمساحات تراوح بين 3,000 قدم مربعة و30,000 قدم مربعة.
وقال بيتري مانيلا، رئيس قسم العقارات الفاخرة في Penthouse.ae: «تمثل مجموعة The Luxury Collection مثالاً على أسلوب الحياة الفاخرة، وهي تعد صفوة الصفوة في سوق العقارات الفاخرة في دبي. وتوفر هذه الوحدات العقارية لعملائنا فرصة فريدة للاستثمار في بعض العقارات الأكثر تميزاً في أهم المواقع الرئيسية الجذابة في دبي. ونحن على ثقة تامة بأن هذه الوحدات ستجذب مشترين مميزين من جميع أنحاء العالم، لا سيما أن دبي تعد وجهة مفضلة للأفراد ذوي الملاءة المالية المرتفعة».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/bdd6h9dp

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"