عادي

نافذة تسويقية جديدة على التطبيق الإلكتروني للمصريين بالخارج

19:34 مساء
قراءة دقيقة واحدة
نافذة تسويقية جديدة على التطبيق الإلكتروني للمصريين بالخارج

القاهرة: «الخليج»

أعلنت السفيرة سها جندي، وزيرة الدولة للهجرة وشؤون المصريين بالخارج، أنه سيتم إنشاء نافذة ضمن تطبيق المصريين بالخارج، تحت اسم «سوق المصريين في الخارج».

وقالت إن هذه النافذة ستكون مخصصة للمنتجات المصرية، وطرح شرائها للمصريين بالعملة الأجنبية، والتسليم في مصر، وكذلك طرح المنتجات التراثية، التي تبدعها الأسر المنتجة والفنانون المصريون في مختلف المجالات.

الصورة

وأوضحت الوزيرة أن هذه النافذة سوف تلقي الضوء على آليات التسليم في الخارج، ودعم ريادة الأعمال والصناعات الصغيرة، والمشاركة من خلال هذه الفرص أيضاً في خلق بدائل آمنة للهجرة غير الشرعية.

وأضافت الوزيرة أنه تمت الاستجابة للعديد من طلبات المصريين بالخارج، ومن ذلك تعديل شروط مبادرات الإسكان، وتعديل قانون التأمينات، وخلق منظومة من الحوافز لتشجيع المصريين على تحويل الأموال، وتحفيزهم للاستثمار في مصر.

الصورة

وأوضحت أنه تم أيضاً طرح مبادرات للتمويل العقاري، مؤكدة أن كل هذه الخدمات سيتم تضمينها في التطبيق الإلكتروني، والذي يتم العمل على الانتهاء منه قريباً بالتعاون مع وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، ليكون منصة شاملة لكل الخدمات التي يتم تقديمها للمصريين بالخارج.

 

الصورة
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2duk8sdt

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"