عادي

مبادرة «معاً نمشي» الخيرية ترفع الوعي باضطراب طيف التوحد

00:52 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
مبادرة «معاً نمشي» الخيرية ترفع الوعي باضطراب طيف التوحد

دبي: الخليج

استقطبت النسخة الرابعة من مبادرة «معاً نمشي» المشاركين من كافة شرائح المجتمع إلى مجمّع دبي للعلوم في 18 نوفمبر 2023، لرفع الوعي باضطراب طيف التوحد وجمع التبرعات للأطفال المصابين به. وقام المشاركون في هذه المبادرة، التي نظمتها مجموعة تيكوم بالتعاون مع مركز دبي للتوحد، بالمشي والهرولة والركض على مسار يبلغ طوله 3.5 كيلومتر للإسهام في التوعية بطيف التوحد.

الصورة

وسيجري تقديم كامل ريع التبرعات لمبادرة «معاً نمشي» 2023، بما في ذلك العائدات المحقّقة من مبيعات التذاكر والدعم المقدّم من الشركات الراعية، إلى مركز دبي للتوحد وذلك دعماً لرسالته وجهوده الهادفة إلى استمرار تقديم الخدمات المتخصصة للأطفال المصابين بالتوحد بما يتوافق مع أفضل المعايير العالمية.

وقالت هيف زمزم، النائب الأول لرئيس مجموعة تيكوم – التخطيط الاستراتيجي والتسويق: «نشعر بسعادة غامرة وفخر كبير باختتام نسخة جديدة من مبادرة «معاً نمشي» التي تعكس التزامنا في إلهام المجتمع لتبنّي ممارسات مسؤولة وبناء مجتمع متآزر تسوده السعادة للجميع. نحن حريصون على مواصلة تعاوننا بشكل وثيق مع شركائنا، مثل مركز دبي للتوحد، لترسيخ قيمنا المجتمعية وتعزيز الترابط بين شرائح وأطياف المجتمع كافة».

الصورة
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4v3r7276

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"