عادي

نادي المدام يحتفي بعيد الاتحاد

19:53 مساء
قراءة دقيقة واحدة
نادي المدام يحتفي بعيد الاتحاد
الشارقة: «الخليج»
نظم نادي المدام الثقافي الرياضي، فعالية رياضية وطنية احتفالاً بمناسبة عيد الاتحاد الـ 52، وذلك في منطقة المدام، وسط أجواء سادها حب الوطن والفخر بإنجازاته، والاعتزاز والتقدير للآباء المؤسسين.
وهدفت الفعالية التي حملت عنوان «جري اليوم الوطني» وشارك فيها أكثر من 300 متسابق من مختلف الفئات العمرية ومن مختلف إمارات الدولة وجميع الجنسيات، إلى عكس قيم التراث الإماراتي الأصيل، وإدخال البهجة والسرور إلى قلوب جميع أفراد المجتمع.
ورفع سلطان محمد معضد بن هويدن رئيس مجلس إدارة نادي المدام، أسمى أيات التهنئة والتبريك إلى قيادة الدولة الرشيدة بمناسبة حلول الذكرى الـ52 لعيد الاتحاد، مؤكداً أن النادي يحرص في كل عام على إقامة وتنظيم الفعاليات الاحتفالية الثقافية والرياضية احتفالاً بعيد الاتحاد الوطني، لتجديد الانتماء والولاء لوطن أسسه ووحده الأجداد والآباء تحت راية واحدة، مشيراً إلى أن هذه الفعاليات تساهم في غرس حب الوطن والقيادة الرشيدة في نفوس الأبناء، وتعزز الاهتمام بالأنشطة الرياضية.
وبيّن أن المشاركة اللافتة من قبل جميع الفئات المجتمعية في فعالية الجري التي نظمها النادي توضح كمية المحبة والولاء والمكانة العزيزة للوطن الغالي، داعياً الله أن يعيد هذه المناسبات الوطنية على الوطن دائماً وأن يديم الله نعمة الأمن والأمان على الجميع.
وشهدت الفعالية الرياضية في ختامها تكريم جميع الفئات المشاركة، حيث حصلت الفئة الأولى المشاركة من عمر 6 إلى 13 عاماً على النصيب الأكبر من الجوائز والتكريمات التي خصصت لـ 20 متسابقاً، كما تم تكريم الفائزين الثلاثة الأوائل بسباق الجري بجوائز عينية مجدية.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/mvv9s4an

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"