عادي

تسارع أعمال البناء في مشروع «وين جزيرة المرجان» رأس الخيمة

10:37 صباحا
قراءة دقيقتين
تسارع أعمال البناء في مشروع «وين جزيرة المرجان» رأس الخيمة
تسارع أعمال البناء في مشروع «وين جزيرة المرجان» رأس الخيمة
رأس الخيمة: «الخليج»

بدأت أعمال البناء تتسارع في مشروع «وين جزيرة المرجان»، المنتجع المتكامل في إمارة رأس الخيمة والذي قد تصل كلفته إلى 3.9 مليار دولار. وهذا أول منتجع شاطئي تقوم بتطويره شركة «وين ريزورتس» على مستوى العالم بالتعاون مع «مرجان» و«راك للضيافة القابضة»، حيث يستلهم تصميمه من المناظر البحرية الوادعة لجزيرة المرجان، وهي أرخبيل اصطناعي مكون من أربع جزر.

وتظهر الرافعات تسارع إيقاع البناء في موقع المشروع الذي يسهم في الارتقاء بمكانة رأس الخيمة واحدةً من أبرز الوجهات السياحية العالمية، إضافة إلى خلق قيمة مضافة لاقتصاد الإمارة، من خلال دعم السياحة واستحداث فرص عمل جديدة وتسريع نمو القطاعات الرديفة.
وانطلقت أعمال التشييد والإنشاءات بالموقع في وقت سابق من هذا العام. والآن بدأت تظهر من بعيد أعداد كبيرة من الرافعات. ومن المتوقع افتتاح المنتجع في مطلع عام 2027.

  • خيارات العروض

ومن المتوقع أن يصل ارتفاع فندق «وين جزيرة المرجان» إلى أكثر من 1000 قدم (305 أمتار) فوق سطح البحر، ضامناً لضيوفه إطلالات خلابة على مياه الخليج اللازوردية، وسيوفر للزوار تجربة استثنائية تشمل العديد من خيارات العروض والألعاب الترفيهية.

ولمشروعها الأول في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، ستوفر «وين ريزورتس» أجواء عصرية هادئة مستوحاة من المناظر البحرية المحيطة التي سيتردد صداها كذلك في تصميم فندق عالمي المستوى.

وينعكس ترف التصميم الذي تُشتهر به علامة «وين ريزورتس» في نحو 1500 غرفة وجناح وفيلا فخمة. وسيوفر المنتجع لزواره مجموعة واسعة من خيارات الترفيه، ومنطقة للألعاب الترفيهية، و24 تجربة لتناول الطعام والمشروبات، إضافة إلى منتجعِ سبا مبتكر يقدم تجاربَ صحيةً استثنائية، ومنطقةٍ راقية للتسوق، ومركز فعاليات متطور، ومسرحٍ فريد لاستضافة أضخم العروض، وغير ذلك الكثير من المرافق.

  • المناظر الطبيعية

ويستلهم «وين جزيرة المرجان» تصميمه من المناظر الطبيعية المحيطة والمفاهيم الجمالية الفريدة لشركة «وين ريزورتس». وينعكس الشكل المنحني لشاطئ الجزيرة على التكوين الهندسي لطابق البوديوم على غرار دور الأوبرا، ما يوفر إطلالات خلابة على الشاطئ والبحر والأفق. وستحظى جميع المطاعم المحاذية للممشى الشاطئي في المنتجع بإطلالات ساحرة على البحر.

وتتحول جزيرة المرجان سريعاً إلى وجهة عالمية المستوى للمنتجعات السياحية، حيث تحتضن اليوم العديد من الفنادق الفاخرة من فئة الخمس نجوم والمشاريع السكنية التي توفر مجموعة واسعة من المرافق والخدمات، وتضم ما يزيد على 7.8 كيلومتر من الشواطئ المتلألئة وواجهة بحرية خلابة بطول 23 كيلومتراً.

يتم تداول «وين ريزورتس» في سوق ناسداك تحت الرمز «WYNN»، وتعد جزءاً من مؤشر ستاندرد آند بورز.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/44cy6yha

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"