عادي
نقلت الحدث معبّرة عن تطلعات شعب الإمارات

«الخليج» تتصدر مظاهر الاحتفاء بعيد الاتحاد

15:04 مساء
قراءة دقيقتين
«الخليج» تسترجع الحدث الأبرز

العين: راشد النعيمي

كعادتها في أحداث الوطن ومرافقتها لأبرز المناسبات بتغطيات مميزة، حلت «الخليج»، لتكون بهجة الاحتفاء بعيد الاتحاد 52، عبر استرجاع الذكريات واستحضار التاريخ والحدث الأبرز الذي يقترن بهذه المناسبة، وهو إعلان قيام الاتحاد الذي شكل نقطة تحول نحو الدولة الحديثة والمحورية التي نعيش اليوم كل تفاصيل نشأتها وانطلاقها وتميزها.

وقد نقلت «الخليج» الحدث حينها معبّرة عن تطلعات شعب الإمارات في قيام دولتهم تحت علم واحد.

«الخليج» تسترجع الحدث الأبرز

زينة احتفالات هذا العام مبتكرة ومتميزة حيث أصبح عدد «الخليج» الذي حمل خبر قيام دولة الإمارات العربية المتحدة، واختيار المؤسس زايد - طيب الله ثراه - رئيساً للاتحاد والراحلين راشد ين سعيد آل مكتوم، نائباً للرئيس، ومكتوم بن راشد آل مكتوم، رئيساً للوزراء من ضمن الذكريات التي ينظر إليها المواطنون بالفخر عبر صور مكبرة لعدد «الخليج» الذي بات يزيّن البيوت والمجالس والدوائر الحكومية والمدارس على شكل «ستاند» يعرض الحدث.

زينة عيد الاتحاد تسجل حالياً تهافتاً من الجميع على اقتنائها، ضمن طقوس فرح واحتفال سنوية تطرح فيها المنافذ التجارية الجديد والمتميز ويخصص كثير من المواطنون أركاناً في منزلهم للاحتفاء الجماعي مع الأهل والمعارف والأصدقاء.

«الخليج» تسترجع الحدث الأبرز

صحيفة «الخليج» التي أكدت حضورها في كل ما يخص الوطن، أبصرت النور عام 1970 على يد الراحلين تريم وعبدالله عمران تريم، رحمهما الله، تجلت رسالتها في الدفاع عن كل القضايا الوطنية والقومية ومناصرة الحق في كل مكان.

وصدر العدد الأول من الجريدة يوم الإثنين 19 أكتوبر 1970، لتجسد بذلك انطلاقة مميزة في العمل الصحفي، مكّنتها من وضع بصمتها الصحفية وتعميم رسالتها الإعلامية على نطاق واسع.

أشكال مختلفة

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2ndejncj

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"