عادي

تعيين قيادات تنفيذية إماراتية في «شبكة أبوظبي للإعلام»

17:45 مساء
قراءة دقيقة واحدة
شبكة أبوظبي للإعلام
حمد الكعبي
راشد القبيسي
طالب الزعابي
عبد الرحيم النعيمي
عيسى المزروعي
أحمد المنهالي
أعلنت شبكة أبوظبي للإعلام، تعيين قيادات تنفيذية إماراتية، على مستوى الدوائر والقطاعات، في إطار التحديثات الجارية على مستوى الهيكل التنظيمي، وتعيين القيادات التنفيذية في مختلف المنصات والدوائر التابعة لها.
وأعلنت الشبكة تعيين راشد حميد القبيسي في منصب الرئيس التنفيذي لشبكة أبوظبي للإعلام، وتعيين د.عبد الرحيم إبراهيم النعيمي، في منصب الرئيس التنفيذي، لدائرة التسويق والاتصال، ود.حمد عبيد الكعبي، رئيساً تنفيذياً لمركز الأخبار، وتعيين عيسى سيف المزروعي رئيساً تنفيذياً لمركز المحتوى، وتعيين طالب سعيد الزعابي في منصب الرئيس التنفيذي لدائرة الخدمات المساندة، إضافة إلى تعيين أحمد محسن المنهالي في منصب الرئيس التنفيذي لدائرة التكنولوجيا والعمليات.
وأكدت الشبكة ثقتها في قدرة القيادات التنفيذية الجديدة على مواصلة البناء، لتعزيز مسيرتها وترسيخ مكانتها منظومةً إعلاميةً رائدةً على مستوى المنطقة.
وتتماشى التعيينات الجديدة مع خطط واستراتيجيات التطوير التي تنتهجها الشبكة والهادفة إلى تحقيق نقلة نوعية في المشهد الإعلامي بإمارة أبوظبي.
وتنسجم هذه التعيينات الجديدة مع جهود الشبكة في تمكين الشباب المواطن، وتعظيم دورهم في مسيرة تطوير القطاع، وبما ينعكس على صناعة محتوى إعلامي وطني متطور وشامل، يخدم قضايا الدولة، ويواكب تطلعاتها نحو المستقبل.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/38c5wxms

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"