عادي
تشغيل إيرباص A380 إلى «المدينة التي لا تنام» إبريل 2024

«عملاقة» الاتحاد للطيران تعبر الأطلسي إلى نيويورك

19:02 مساء
قراءة دقيقتين
«عملاقة» الاتحاد للطيران تعبر الأطلسي إلى نيويورك

أبوظبي: «الخليج»

أعلنت الاتحاد للطيران عن تشغيل طائرة الإيرباص العملاقة A380 إلى نيويورك ابتداء من 22 إبريل/ نيسان 2024.

وقال أنتونوالدو نيفيس، الرئيس التنفيذي للشركة: «متحمسون لبدء تشغيل طائرتنا الرائعة إيرباص A380، عبر المحيط الأطلسي، ونعلم أن ضيوفنا يحبون تجربة السفر على متنها. سواء كانوا يسافرون في الدرجة الاقتصادية، أو درجة الأعمال، أو الدرجة الأولى، أو على مقصورة الإيوان المكونة من ثلاث غرف، فإنهم سيستمتعون بخدمة عالية المستوى من أفراد طاقمنا المتفاني، وسيضمنون وصولهم إلى المدينة التي لا تنام وهم يشعرون بالانتعاش والراحة، وهي خدمة مهمة لجميع ضيوفنا من حيث التوقيت وسلاسة تجربة السفر، وبالأخص للمسافرين في رحلة عمل».

وتابع: «إن تشغيل هذه الطائرة على خط نيويورك هو أمر منطقي؛ حيث إننا نلبي طلب ضيوفنا للمزيد من السعة، وسنواصل تعزيز شبكة وجهاتنا المتنامية. كما أن انطلاق عملياتنا إلى بوسطن، وهي الوجهة الرابعة لنا في الولايات المتحدة، في 31 مارس/ آذار، أي قبل ثلاثة أسابيع من بدء تشغيل A380 إلى نيويورك، يؤكد خططنا الطموحة للنمو».

يعد تشغيل A380 تعزيزاً مهماً للقدرة الاستيعابية للاتحاد للطيران في السوق الأمريكية الحيوية، مع ربطها بدول مجلس التعاون الخليجي وشبه القارة الهندية، ما سيجذب عدداً متزايداً من الضيوف لاستكشاف المعالم السياحية في مدينة أبوظبي النابضة بالحياة.

وسيتم تشغيل الطائرة العملاقة على إحدى الرحلتين اليوميتين للاتحاد إلى نيويورك. وبهذا تصبح الولايات المتحدة الوجهة الثانية بعد لندن، التي سيستمتع الضيوف إليها بتجربة الـA380 الرائعة، منذ أن أعادت الاتحاد طائرتها العملاقة إلى السماء.

ويعمل فريق مخصص من طاقم الضيافة الجوية على تحضير وجبات الضيوف، حسب اختيارهم من قائمة الطعام، والتي سيتم تقديمها على أدوات مائدة أنيقة في غرفة المعيشة الخاصة، ويمكن لضيوف المقصورة اختيار تناول وجبة الإفطار على السرير عند الاستيقاظ، وتتنوع خيارات الطعام بين وجبات الذواقة والمرطبات الخفيفة، وتشمل أنواعاً فاخرة من المشروبات وطبق كافيار، إضافة إلى الشاي الممتاز الحصري بمقصورة الإيوان.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/5h9asb5a

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"