عادي

قوارب التجديف تبحر في قناة مارينا المائية للتوعية بالبيئة

22:42 مساء
قراءة دقيقة واحدة
من منافسات سابقة
من منافسات سابقة
قوارب التجديف تبحر في قناة مارينا المائية للتوعية بالبيئة
قوارب التجديف تبحر في قناة مارينا المائية للتوعية بالبيئة
تشهد القناة المائية في قلب دبي مارينا ظهر السبت تظاهرة رياضية بحرية مع انطلاق مسيرة قوارب التجديف، المبادرة المشتركة التي ينظمها اتحاد الإمارات للشراع والتجديف الحديث ونادي دبي الدولي للرياضات البحرية بالتزامن مع احتفالات البلاد بعيد الاتحاد واستضافة الدولة لمؤتمر الأطراف في اتفاقية الأمم المتحدة الإطارية بشأن تغيُّر المناخ «كوب 28».
وتهدف مسيرة قوارب التجديف الحديث بمختلف أنوعها والتي ستتجمع ظهر السبت في مقر نادي دبي الدولي للرياضات البحرية في واجهة دبي هاربور «الميناء السياحي»، للتوعية بالمحافظة على البيئة وقضايا المناخ وتحقيق الاستدامة بمشاركة نخبة من محبي الرياضات البحرية وهواة رياضة التجديف على متن أكثر من 30 قارباً ستبحر جميعها لمسافة تزيد عن 2000 متر داخل مياه القناة المائية في منطقة دبي مارينا وبين أبرز معالم المنطقة الجميلة.
وأكمل اتحاد الإمارات للشراع والتجديف الحديث ونادي دبي الدولي للرياضات البحرية التجهيزات لإنجاح المسيرة، وسيحضر الحدث عدد من كبار الشخصيات ومسؤولي اتحاد الإمارات للشراع والتجديف الحديث ونادي دبي الدولي للرياضات البحرية.
ورحب محمد عبدالله حارب الفلاحي عضو مجلس إدارة إتحاد الامارات للشراع والتجديف الحديث، المدير التنفيذي لنادي دبي الدولي للرياضات البحرية بكبار الضيوف والرياضيين المشاركين في المسيرة.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/39haeeas

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"